مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

جرائم الإمارات اليوم

بواسطة:
جرائم الإمارات اليوم

تمكنت وزارة الداخلية بعد حوالى أسبوع من حدوث العملية مع التعاون مع مديرية مكافحة المخدرات بشرطة أبو ظبى من الإمساك والإطاحة بشخص عربى الجنسية وكان بحوزته كمية كبيرة جدا من أقراص الكبتاجون بلغت حوالى 424 ألفا و200 قرص بعد أن تم إعداد كمين محضر لهم ومحكم للقبض عليه متلبسا ببيع جزء من تلك الكمية لأحد العناصر السرية، بينما عثر على الكمية المتبقية منها مخبأة فى مقر إقامته فى إمارة أبو ظبى .

وأيضا قد تم إحباط العديد من العمليات الأخرى المتعلقة بالأقراص المخدرة وتهريب الكبتاجون .

أهم جرائم الإمارات اليوم :

رئيس الدولة يقوم بإصدر قرارا اتحادي يتعلق بشأن العمال بمجال الخدمة المساعدة

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان سيادة رئيس دولة الإمارات المتحدة القانون الإتحادى رقم 10 لسنة 2017 فى شأن عمال الخدمة المساعدة .

قال سيادة الوزير لوزارة الموارد البشرية والتوطين “صقر غباش “ان القانون الإماراتي حريص على تحقيق التوزان ويعمل على ضبط وتنظيم علاقة العمل التعاقدية ويوفر أيضا الحماية القانونية بما يحفظ حقوق جميع الأطراف فى هذه العلاقة .

ضوابط جديدة تتعلق بالإجازات المرضية للموظفبن في حكومة دبى      

يقال إن الضوابط الجديدة تهدف إلى السيطرة على الإجازات المرضية لموظفى حكومة دبى من خلال الحد من لإسراف فى طلب إجازات مرضية  عن الحد المسموح والقضاء على الممارسات غير القانونيه فضلا عن خلق بيئة عمل آمنه لتوفر تكافؤ فى فرص العمل بين الموظفين من خلال ضبط أجازاتهم .

شرطة الشارقة توجه دعوة بصرورة توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة أثناء تكاثف الضباب

قامت شرطة الشارقة بتكثيف  مستوى إستعدادتها لتأمين السلامة على الطرق وكيفية التعامل مع جميع حالات الطوارئ والحوادث التى من الممكن ان تقع نتيجة التقلبات الجوية وإنتشار الضباب الكثيف المتواجد والذى قام بتغطية معظم مدن الدولة وذلك بسبب إنحسار مدى الرؤية على بعض الطرق إلى الحد الأدنى .

شرطة دبى تقبض  على مجرم بريطانى الجنسية  مطلوب فى عدة جرائم تقد بـ6 مليارات درهم

قامت شرطة دبى بالقبض على متهم من قبل قد وصفته السفارة البريطانية فى الإمارات ب “المجرم الخطر ” وهو يدعى جيفرى جونسون متورط فى جرائم احتيال قد بلغت قيمتها حوالى 800 مليون درهم وجرائم كثيرة مثل غسل الأموال وقيمتها تزيد عن ستة مابارات درهم وقد حكم عليه بالسجن لأكثر من 24 عاما .

إمرأة تمكنت من إرتكاب خمس جرائم في بضع دقائق قليلة فى نخلة جميرا

قامت إمرأة روسية تبلغ من العمر 47 عاما خمس جرائم خلال دقائق معدودة على الطريق وقد إشملت هذه الجرائم على تعريض حياة الآخرين للخطر القاتل عن طريق الإنعطاف بصورة مفاجئة مرات عديدة أمام عبور مركبة أخرى تقودها أيضا إمرأة أخرى واعتدت على الأخير بعد إيقافها بشكل مفاجئ أمام السيارة الأخرى وقامت بفعل مخل للأداب وأيضا قامت بإنتحال شخصية وإسما مختلفا أمام رجال الشرطة .

وقوع حريق مهول فى عزبتين بإمارة رأس الخيمة

بسبب وجود الكثير من المخلفتا للأشجار فقد إندلعت حريق كبير فى عزبتين فى منطقة عوافى حيث لحقت بهما الكثير من الخسائر المادية ولكن بحمد الله بدون إصابات وقامت ثلاثة فرق من الدفاع المدنى بإخمادها فى رأس الخيمة فى الساعة السادسة و45 دقيقة تقريبا من صباح أمس الحريق بعد تلقى بلاغ من مواطن يشير فيه عن وجود إحتراق من العزب ليتم بناء عليه توجيه ثلاثة فرق من الدفاع المدنى والمشاركة أيضا فى إخماد الحريق بالماء دون وقوع إصابات وتمت السيطرة عليه وتبريده بالمياه وتسليسمه إلى الشرطة لاستكمال الإجراءات المطلوبة فى ذلك .

تفاصيل مهمة ومثيرة متعلقة بجرائم القاتل المنقب وتتعلق بطفل البناية فى إمارة أبوظبى

قد نشر من قبل برنامج علوم الدار تقريرا مصورا عن الجريمة والتى يطلق عليها اسم القاتل المنقب والتى قد راح ضحيتها طفل برئ بعد أن قام عامل باكستانى بقتله مستخدما لحبل الغسيل بعد أن قام بإستدراج الطفل إلى سطح البناية التى يسكنها الضحية فى ابو ظبى بعد أن قام بالتنكر بزى إمرأة والإعتداء عليه جنسيا .

الأمير محمد بن راشد والأمير محمد بن زايد يشهدان الإجتماعات السنوية لحكومة الإمارات

إنطلقت فى العاصمة أبو ظبى اليوم أعمال “الإجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات ” برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبى وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة