الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قصة جيفري دامر سفاح يأكل لحوم البشر

بواسطة:
جيفري دامر

جيفري دامر، تلك الشخصية الشهيرة التي روي عنها كثيرًا، والتي عرفت بأنها من أكثر الشخصيات شر، ومن خلال هذا المقال سوف على الموسوعة سنتعرف على قصة جيفري دامر بالتفصيل.

هو أحد الشخصيات الشهيرة، والتي عرف عنها بأنها ارتكبت العديد من الجرائم المختلفة، حيث لقب أيضًا جيفري جامر بالسفاح، وذلك لأنه كان يتغذى على لحوم البشر، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض قصة جيفري دامر، وأيضًا حياته وطفولته وكذلك بعض الجرائم التي قام بارتكابها.

طفولة جيفري دامر:

كان من الشخصيات التي عاشت طفولة سيئة جدًا، حيث نشأ جيفري دامر في منزل من أسرة مكونة من أربعة من الأشخاص، وأما عن العام الذي ولد فيه فكان في عام ألف وتسعمائة وستون ميلاديًا، وكان جيفري دامر هو الابن الأكبر لهذه الأسرة، وكان له أخ واحد فقط شقيقه، وكان شقيقه هو الأصغر منه سنًا، وكان يعاني جيفري دامر من الطفولة السيئة وذلك بسبب معاملة والده ووالدته السيئة جدا له.

وعندما وصل إلى مراحل التعليم، لاحظ المعلمون أن جيفري دامر يعاني من الكثيكر من الاضطرابات النفسية والسلوكية، وكان لا يمكنه التركيز مع المعلمين في المواد الدراسية، وكان قليل الانتباه، وكان جيفري دامر يعاني من طفولة سيئة ووسط سيء يعيش به، كل ذلك ساعد جيفري على الانحراف.

قام والده بتطليق أيضًا أمه وبعدها قام بالزواج من واحدة أخرى، وهذا الأمر الذي جعل والدة جيفري أيضًا أن تلجأ إلى الانتحار، وبعدها تفاقم الأمر عند جيفري دامر.

مراهقة جيفري دامر:

بعد أن تخطى مرحلة الطفولة وسط الكثير من الاضطرابات النفسية وأيضًا الاضطرابات السلوكية ووصل إلى مرحلة المراهقة تفاقمت المشكلة، وتم فصل ذلك الطفل من المدرسة نهائيًا، وذلك بسبب سلوك جيفري دامر السيء، واتجه بعدها جيفري إلى تناول المشروبات الكحولية وإدمانها إلى جانب إدمانه للمخدرات.

بعد ذلك أسرع والد جيفري إلى أن يقوم إلى إدخاله إلى الجيش، وذلك حتى يستطيع أن يحسن من سلوكه، ولكن جيفرري لم يكمل في الجيش وذلك بسبب اتعدائه العنيف والشديد على أحد الزملاء الموجودين في الجيش، وهذا ما سبب الأذى لزميله، وفي هذا الوقت قام الجيش بفصل جيفري نهائيًا، وذلك بسبب سوء السلوك، وأيضًا لأن جيفري كان مدمن للكحول.

وبعد ذلك ذهب إلى جدته، وذلك حتى يعيش معها، وذلك حتى لا يكون بجانب والده، وبالفعل عاش مع جدته فترة من الزمن قليلة جدا، حتى قامت جدته بطرده أيضًا من المنزل، وذلك لأن جيفري قام بإحضار دمية من الدمى التي يتم تخصيصها لعرض الملابس أو كما يطلق عليها المانيكان، وكان جيفري يقوم بإخراج الشهوة على هذه الدمية، وبعدها أصبح جيفري سيء بشكل كبير في سلوكه وكان يسير في الشوارع متعريًا أمام المارة.

بعد ذلك قرر أن يقوم بالعيش في مفرده وذلك بعد أن بحث كثيرًا عن الشقة الخاصة به والتي سوف يسكن فيها بمفرده، وبالفعل وجد الشقة الخاصة به، وأيضًا استطاع الحصول على عمل كان ذلك في أحد المصانع التي تقوم بتصنيع الشيكولاتة.

جيفري دامر وجرائمه المتعددة:

كان جيفري من الشخصيات التي أقبلت على عمل الكثير من الجرائم المختلفة، حيث كان جيفري يذهب بشكل يومي إلى الملاهي الليلية، وكان ذلك من أجل أن يقوم بإغراء بعض الشباب وذلك عن طريق المال، ويقنعهم في أن يقوم باصطحابهم معه إلى المنزل، وبالفعل كاتن قد نجح في هذا الأمر مرارًا وتكرارًا، وكان يقدم على ذلك من أجل أن يقوم بممارسة معهم الرذيلة، ولكنه لم يكن يكتفي بذلك فقط.

بل كان هدفه هو أن يقود المراهقين وبعض الشباب المثليين وذلك من أجل أن يصطحبهم معه إلى منزله، وفي هذا الوقت يقوم بتخديرهم ويسرع على أن يقوم بخنقهم في الحال، وكان أيضًا يقوم بممارسة الرذيلة معهم وهم أموات، وبعدها يقوم بتقطيع الجثث إلى أشلاء.

كان جيفري يقبل على أن يقوم بالاحتفاظ ببعض الأعضاء التناسلية الخاصة بهم، وأيضًا بعض مناطق الجسد ويحتفظ بالباقي في الثلاجة، ويتخلص أيضًا من بقية الجثة، وفعل ذلك مرارًا وتكرارًَا، ولكنه في أحد المرات لم يسلم جيفري دامر كما سلم في الكثير من الحالات السابقة.

القبض على جيفري دامر:

في أحد المرات قابل مجموعة من الشباب وحاول إقناعهم كالعادة بأن يصطحبهم معه إلى المنزل، ولكنه لم يكن يأتي معه سوى واحد فقط، وفي هذا اليوم مارس الجنس معه عندما ذهب معه إلى المنزل، ولكنه قبل أن يقوم بخنقه، قام الشاب بادعاء أنه يريد الذهاب إلى الحمام، ولكنه هرب بعد ذلك ليجد بعدها أحد رجال الشرطة ويخبره ما حدث معه.

وبالفعل اتجهت الشرطة إلى المنزل وقامت بالقبض  على جيفري دامر بعد ما وجدت بقايا الجثث في ثلاجته، وتم وضعه في زنزانة منفردة تماما حتى لا يؤذي أحد.

نهاية جيفري دامر:

بعد أن تم القبض على جيفري دامر ووضعه في السجن المنفرد، قام بطلب الكتاب المقدس، وفي هذا الوقت كان قد تغير جيفري دامر كثيرًا، حيث أصبح جيفري يتسم بالهدوء الكبير، وبعدها مرت فترة وقام جيفري دامر بالعمل كعامل نظافة للمراحيض، وذلك لمدة ساعتين في اليوم الواحد واستمر على ذلك فترة.

ولكن في أحد الأيام قام أحد الأشخاص بضرب جيفري دامر على رأسه حتى وجدوه على الأرض مستلقيًا، ولكن بعد نقله إلى المستشفى وقرب تعافيه قام أحد الأشخاص بضربه بواحدة من شفرات الحلاقة على عنقه، ولكن في هذه المرة فارق جيفري الحياة على الفور بسبب النزيف الشديد الذي تعرض له.

المراجع :

1