اخبار الامارات

أم تطالب المحكمة بحبس ابنها لتعديه عليها لفظياً

⏱ 1 دقيقة قراءة
أم تطالب المحكمة بحبس ابنها لتعديه عليها لفظياً

طالبت أم خليجية من محكمة جنح الفجيرة بحبس ابنها وتغريمه 50 ألف درهم، وذلك بعد تقدمها ببلاغ ضده بمحاولة طردها من المنزل والتعدي عليها لفظياً.

ووجهت المحكمة للابن تهمة شتم والدته والذي أنكرها بشكل قاطع، وأوضح أنه في ذلك اليوم كان بصدد حل مشكلة عائلية بين والده ووالدته أمام محكمة الإصلاح الأسري، وأن والدته غضبت منه ورفعت ضده الدعوى لانحيازه إلى والده أمام المحكمة، وطلب من المحكمة تأجيل الحكم بالقضية لحين الحصول على أقوال الشهود التي تثبت براءته.

وقال محامي الأم أن ابن موكلته حاول طردها من المنزل وتعدي عليها لفظياً بقوله (لا تبقي في المنزل واذهبي للمرقص)، وطالبت الموكلة بتغريم ابنها 50 ألف درهم لرد اعتبارها.

مقالات ذات صلة