متى ينتهي الدوري السعودي 2024

ابراهيم رجب 25 مايو، 2023

متى ينتهي الدوري السعودي ؟ يعتبر هذا السؤال من أشهر الأسئلة التي تواجدت بكثرة علي منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث السعودية في الآونة الأخيرة، خصوصا وأن الدوري السعودي، يعتبر واحد من اهم الدوريات الكروية التي تقام في كامل القارة الأسيوية، وهذا نظرا لكون أن محبي ومشجعي الدوري السعودي، لا يقتصر علي السعوديين فقط، وإنما علي كامل القارة.

فنجد بأن العديد من الدول المتواجدة في قارة أسيا، تشجع وتتابع الدوري السعودي، مثلما تتابع وتشاهد الدوري الأسباني والإنجليزي وأغلب الدوريات الأوروبية، وهذا نظرا لكون أن المملكة العربية السعودية تحتوي علي واحد من أقوي دوريات القارة، وفي العموم من لا يحب الساحرة المستديرة، التي تعد سببا في سعادة الكثير منا، خصوصا حينما يتوج فريقه المفضل ببطولة الدوري، وغيريها من البطولات.

حيث أن الدوري السعودي قائم علي العديد من الفرق التي تعد أكثر فوزا بالبطولات الأسيوية، وبناءا علي كثرة التساؤلات التي حامت حول الدوري السعودي، متي ينتهي، وما هو جدول الترتيب السعودي، ومن هم أبرز هدافي الدوري، وأفضل حراس المرمي، وغيرها من التساؤلات التي سنعمل علي سرد إجابتها من خلال سطور مقالنا عبر موسوعة .

متى ينتهي الدوري السعودي

يعد السؤال عن موعد انتهاء الدوري السعودي واحد من أكثر الأسئلة انتشارا في كافة أرجاء مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث السعودية، خصوصا وأن الدوري السعودي يعد واحد من امتع وأقوي الدوريات التي تقام في القارة الأسيوية، حيث أننا نجد بأن أغلب دول قارة أسيا تحب هذا الدوري بل وتشجعه، كما تتابع دوري أبطال أوروبا، وبناءا عي كثرة التساؤلات التي حامت حول شهر انتهاء الدوري السعودي، ونظرا لكونا نسعى بشكل دائم بغرض توفير للقارئ العربي كافة المعلومات التي يبحث عنها، فستحمل طيات السطور الأتية كافة المعلومات الممكنة حول موعد انتهاء الدوري السعودي.

  • وفقا لما أورده اتحاد كرة القدم السعودي من خلال حسابه الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعي توتير، وذلك في شهر مارس الماضي للسنة الماضية سنة 2024 ميلاديا، والذي نص علي كون أن بداية الدوري السعودي سيكون في اليوم الموافق لتاريخ الثاني عشر من شهر أغسطس لسنة 2024 ميلاديا.
  • إلا أن الجدير بالذكر هو أنه حتي اللحظة الحالية فلم يتم تحديد موعد انتهائه بشكل رسمي، إلا أنه علي الرغم من ذلك فمن المتوقع أن تكون أخر مبارياته في شهر مايو القادم للسنة الحالية سنة 2024 ميلاديا، إلا أنه لا يتواجد أي معلومات مؤكدة أو رسمية حتي اللحظة الحالية.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2024

تساءل الكثيرون حول الجدول الترتيبي للفرق المشاركة في الدوري السعودي القائم حاليا، وذلك بغرض معرفة أكثر الفرق إحرازا للنقاط وأقلها، وتحديد الفرق المتصدرة للدوري حتي الآن، وبناءا علي هذا فستحمل طيات السطور الأتية ترتيب الفرق السعودية في الدوري السعودي الحالي.

الناديالترتيب علي الدوريعدد النقاط
نادي الاتحاد المركز الأول51 نقطة
نادي النصر المركز الثاني44 نقطة
نادي الشباب المركز الثالث40 نقطة
نادي الهلال المركز الرابع37 نقطة
نادي ضمك المركز الخامس36 نقطة
نادي أبها المركز السادس28 نقطة
نادي الفتح المركز السابع27 نقطة
نادي الفيحاء المركز الثامن 27 نقطة
نادي الرائد المركز التاسع26 نقطة
نادي الطائي المركز العاشر25 نقطة
نادي الأهلي المركز الحادي عشر25 نقطة
نادي الباطن المركز الثاني عشر22 نقطة
نادي الفيصلي المركز الثالث عشر21 نقطة
نادي الاتفاق المركز الرابع عشر20 نقطة
نادي الجزمالمركز الخامس عشر14 نقطة
  • فيمكنا ملاحظة من أن أول الدوري هو نادي الاتحاد السعودي، وذلك بحصوله علي أكثر مجموع نقاط، فقد نال رصيد 51 نقطة حتي الآن.

مباريات الدوري السعودي 2024

تساءل الكثيرون حول جدول مباريات الدوري السعودي الحالي، ولهذا ففيما يلي ذكره من سطور سنستعرض سويا المباريات الأتية في الدوري السعودي بتواريخ إقامتها مع توضيح تواريخ لعب المباريات.

مباريات الدوري السعودي غدا

من الجدير بالذكر هو أنه لا يتواجد أي مباريات لا اليوم ولا الغد، فأول مباراة استكمالا للدوري السعودي، ستقام في الثالث من شهر مارس لسنة 2024 .

الفرق المشاركةتاريخ اللعب
الاتحاد في مواجهة ضمك
النصر في مواجهة الهلال
بتاريخ الثالث من مارس لسنة 2024 .
أبها في مواجهة الطائي
التعاون في مواجهة الفتح
الاتفاق في مواجهة الأهلي
في الرابع من مارس لسنة 2024 .
الفيصلي في مواجهة الحزم
الرائد في مواجهة الفيحاء
الشباب في مواجهة الباطن
في الخامس من مارس لسنة 2024 .
الهلال في مواجهة الاتحادفي الثامن من مارس لسنة 2024 .
الفتح في مواجهة أبها
التعاون في مواجهة الفيصلي
العاشر من مارس لسنة 2024 .
الفيحاء في مواجهة الباطن
الاتفاق في مواجهة النصر
الحادي عشر من مارس لسنة 2024 .
الحزم في مواجهة ضمك
الأهلي في مواجهة الطائي
الثاني عشر من مارس لسنة 2024 .
الرائد في مواجهة الهلال
الشباب في مواجهة الاتحاد
الثالث عشر من مارس لسنة 2024 .
الفيصلي في مواجهة الفتح
ضمك في مواجهة الاتفاق
النصر في مواجهة الفيحاء
السابع عشر من شهر مارس لسنة 2024 .
الطائي في مواجهة الشباب
الاتحاد في مواجهة الحزم
الهلال في مواجهة الأهلي
في الثامن عشر من شهر مارس لسنة 2024 .
الباطن في مواجهة الرائد
أبها في مواجهة التعاون
في التاسع عشر من شهر مارس لسنة 2024 .

تساءل الكثيرون حول أفضل حارس مرمي في الدوري السعودي، خصوصا وأن أبرز حارس مرمي في الدوري السعودي هو أحد الكسار حارس مرمي نادي الفيصلي السعودي، وهذا نظرا لكون أنه قد حصل أعلي نسب تصويت في الدوري السعودي، وفيما يلي سنعمل علي سرد أبرز حراس المرمي في الدوري السعودي بدأ بأحد الكسار.

أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

  • الحارس أحد الكسار.
  • الحارس عبد العالي محمدي.
  • الحارس مارتن كامبانيا.
  • الحارس عبدالله المعيوف.
  • الحارس فواز القري.
  • الحارس عز الدين دوخة.
  • الحارس مصطفى زغبة.
  • الحارس فيصل مسرحي.الحارس زيد البوادي.
  • الحارس رايس مبولحي.
  • الحارس عبد الله الصالح.
  • الحارس مصطفى الملائكة.
  • الحارس مارسيلو غروهي.
  • الحارس محمد العويس.
  • الحارس براد جونز.
  • الحارس وليد عبد الله.
  • الحارس أمين بخاري.
  • الحارس عبد الله العويشير.
  • الحارس كاسيو دوس انغوس.
  • الحارس ماكسيم كوفال.

أبرز هدافي الدوري السعودي 2024

من الجدير بالذكر هو أن الدوري السعودي ملئ بأبرز اللاعبين المتواجدين في القارة الأسيوية بأكملها، خصوصا وأنه يتواجد العديد من اللاعبين الذي قد تمكنوا من حصد العديد من الأهداف منذ بدأ الدوري وحتي الآن، وبهذا فستحمل طيات السطور الأتية أسماء أبرز هدافي الدوري السعودي وفقا لترتيب أهدافهم.

اسم اللاعبالناديعد الأهداف
اللاعب اليسكانادي النصر14 هدف
اللاعب أوديون إيغالونادي الهلال 14 هدف
اللاعب رومارينيونادي الاتحاد 14 هدف
اللاعب يندر توامبانادي التعاون13 هدف
اللاعب عبد الرزاق حمد اللهنادي الاتحاد11 هدف
اللاعب كريم البركاوينادي الرائد 11 هدف
اللاعب إيميليو زيلايانادي ضمك10 أهداف
اللاعب افيتيمبي جوميزنادي الهلال9 أهداف
اللاعب موسى ماريجانادي الهلال 9 أهداف
اللاعب فينسنت أبو بكرنادي النصر 9 أهداف
اللاعب كارلوس ابريليونادي الشباب 8 أهداف
اللاعب هلال سودانينادي ضمك 7 أهداف
اللاعب جوليو تافاريسنادي الفيصلي 7 أهداف
اللاعب عمر السومةنادي الأهلي7 أهداف

في النهاية ومع وصولنا لنقطة الختام في مقالنا الذي أجاب عن سؤال متى ينتهي الدوري السعودي فنكون قد أشرنا إلى الإجابة في كون أنه حتي اللحظة الحالية لم يتم تحديد الموعد المحدد لانتهاء الدوري، إلا أنه وفقا للتوقعات من المحتمل انتهاءه في مايو القادم للسنة الحالية سنة 2022 ميلاديا، إلا أنه لا يتواجد أي قرارات رسمية حتي الآن.

متى ينتهي الدوري السعودي 2024

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د