رابط حجز تذاكر استاد جابر اونلاين

مارتينا بشرى 17 سبتمبر، 2022

رابط حجز تذاكر استاد جابر اونلاين

يعد استاد جابر الأحمد الدولي أهم وأبرز الملاعب التي توجد في دولة الكويت، حيث يستضاف فيه المباريات الهامة على المستوى الدولي، لذلك نجد العديد من الجمهور الكويتي من محبي كرة القدم يرغبون في حجز التذاكر الخاصة بالمباريات المقامة على الملعب.

  • لقد وفرَ الموقع الرسمي الإلكتروني لملعب جابر الأحمد الدولي إمكانية حجز التذاكر والتعرف على مختلف مواعيد مباريات كرة القدم القادمة في الملعب عن طريق هذا الموقع.
  • ومن خلال هذا الرابط من الممكن أن ينقل الزائر مباشرة إلى المنصة الخاصة بحجز التذاكر والتعرف أيضاً على مختلف المواعيد المتعلقة بمباريات كرة القدم المختلفة، والتي يتم إقامتها في هذا الملعب.
  • ومن خلال هذا الرابط “هنا” يمكنكم حجز تذاكر المباريات في استاد جابر الأحمد.

خطوات حجز تذاكر استاد جابر اونلاين

ولكي يتم حجز تذاكر المباريات في استاد جابر الأحمد الدولي، من خلال بعض الخطوات التي من الواجب اتباعها، وهي تكون على النحو الآتي:

  • من خلال هذا الرابط “من هنا” يمكنك الدخول إلى موقع حجز وشراء تذاكر المباريات في الكويت.
  • قم باختيار المباراة التي ترغب في مشاهدتها داخل الملعب.
  • اضغط على أيقونة حجز التذاكر.
  • اضغط على أيقونة معلومات المباراة.
  • قم بإدخال كافة المعلومات والبيانات الشخصية المطلوبة مثل رقم الهاتف الجوال والاسم.
  • اضغط على أيقونة الدخول.
  • قم بكتابة رمز التحقق وهو الرقم المقرر استلامه على رقم هاتفك الجوال مسبقاً على المنصة.
  • قم بتحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • اختار مكان الجلوس المناسب.
  • قم بدفع قيمة تذكرة المبارة التي قمت باختيارها لمشاهدتها بطريقة إلكترونية.

موعد حجز تذاكر استاد جابر اونلاين

تم تحديد موعد حجز تذاكر استاد جابر أونلاين، وذلك في 18 من شهر سبتمبر لعام 2022 م، كما حصل استاد جابر الأحمد الدولي على المركز الخامس والعشرين على مستوى العالم من حيث السعة.

  • سوف يشهد في الفترة القريبة أهم وأبرز المباريات القادمة، والتي ستجمع بين كل من نادي القادسية ونادي الهلال في الكويت.
  • كما أن المباراة المقامة بين كل فريقين ستكون مبارة ودية.
  • بالإضافة إلى أن الملعب سوف يشهد على حفل اعتزال نواف خالد الخطيمي الخالدي حارس مرمى القادسية، وهو أحد أبرز حراس المرمى في الدولة، ويذكر أنه الحارس الرسمي لمنتخب الكويت الوطني سابقًا.

وصف استاد جابر

 يعد استاد جابر من أهم الملاعب الدولية ، التي توجد في مدينة الكويت ، كما أن الملعب محاط بمضمار ومسبح وغرف اجتماعات وخدمات ملاعب، بالإضافة إلى أماكن للشرطة والإسعاف وقوات الإطفاء.

  • يتضمن الملعب على أربعة طوابق، ويحتوي كل طابق على ما يلي:
    • الطابق الأول: مخصص لكبار الشخصيات ومواقف السيارات وأيضاً مهبط للطائرات العمودية.
    • الطابق الثاني:  توجد غرفة تلفزيون وأخبار مطلة على الاستاد، وغرفة مؤتمرات صحفية يمكنها توفير الترجمة الفورية بثلاث لغات، و 100 رئيس أخبار، وخمس غرف تعليق إذاعية، وست استوديوهات إذاعية، وغرفة تحكم في التلفزيون والراديو، وغرفة التحليل وغرفة التحكم ولوحة النتائج وغرفة التحكم في الإعلانات وغرفة الحراسة وغرفة الشرطة وغرفة الإسعاف وغرفة التحكم الرئيسية وكلها تطل على الملعب.
    • الطابق الثالث: يتكون من أربع مصليات، ومحلات بيع الملابس الرياضية والمطاعم، وعدد منصات التصوير التلفزيوني.
    • الطابق الرابع: يؤدي إلى خدمات السقف، والإضاءة المعلقة، ولوحتي تسجيل النتائج.

كم عدد مقاعد استاد جابر

يتسع الملعب على حوالي 65 ألف متفرج، وهو من أكبر الملاعب في دولة الكويت، ويحتل المركز السابع على المستوى المحلي من حيث السعة.

  • يقع في منطقة العارضية الصناعية، محافظة الفروانية، جنوب مدينة الكويت.

أهم الملاعب في دول الخليج

نظراً لتقدم التكنولوجيا في الدول الخليجية، فلقد استغل هذا في تطوير العملية الرياضية، وخاصة أن كرة القدم أصبحت الآن تحظى بشعبية كبيرة بين معظم الناس في العالم، كما أن دول الخليج لها مكان في هذه اللعبة، وفيما يلي سنعرض أهم الملاعب في دول الخليج، وهي على النحو التالي:

استاد محمد بن زايديقع الملعب الرسمي لنادي الجزيرة في أبوظبي ، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة تم افتتاحه في عام 1992 ويمكن أن يستوعب 42000 متفرج.
ستاد الملك عبدالله _ يوجد هذا الاستاد العريق والمميز، في مدينة الملك عبدالله الرياضية شمال مدينة جدة من حيث السعة، فهي تحتل المركز الثاني بين ملاعب كرة القدم في المملكة العربية السعودية، والعاشرة على مستوى الوطن العربي، كما يمكن أن تستوعب ما يقرب من 62000 متفرج.
_ كما تم افتتاح الملعب عام 2014 م، وبالإضافة إلى أندية جدة وخاصة ناديي الأهلي والاتحاد، فقد استضاف العديد من المباريات المهمة للمنتخب السعودي.
ستاد مدينة زايد الرياضية_ يُعرف ملعب مدينة زايد الرياضية بكونه أكبر ملعب في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أشهر ملاعب كرة القدم في الخليج العربي، وقد أقيمت المباراة الأولى عام 1980.
_ وتبلغ مساحة الملعب أكثر من مليون كيلومتر مربع ويتسع لـ 43 ألف متفرج، بالإضافة إلى أن تكلفة هذا الملعب حوالي 550 مليون درهم.

رابط حجز تذاكر استاد جابر اونلاين

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د