الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباريات السوبر الأسباني بالسعودية 2020

هدى عبد السلام 23 ديسمبر، 2019

نقدم لكم اليوم الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباريات كأس السوبر الأسباني المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية خلال شهر يناير المقبل لعام 2020.

وكانت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة قد أعلنت عن أسعار تذاكر مباريات المربع الذهبي للسوبر الأسباني بين فرق ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وفالنسيا.

ومن المقرر أن يلتقي في الدور النصف النهائي كلاً من فالنسيا وريال مدريد في المباراة الأولى المقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق الثامن من يناير 2020 الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقي برشلونة وأتليتكو مدريد يوم الخميس الموافق 9 يناير 2020 الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وينتظر محبي كرة القدم حول العالم بشكل عام ومشجعي الفرق الأربعة بشكل خاص ما سيسفر عنه اللقاءين المؤهلين للمباراة النهائية للبطولة المحلية.

ويبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة بالسعودية عن الرابط الصحيح لحجز تذاكر المباريتين وأسعارها وطريقة الحجز من موقع شارك الذي أعلنت عنه الهيئة العامة للرياضة بالمملكة.

أسعار تذاكر مباريات كأس السوبر الأسباني

فيما يخص أسعار تذاكر مباريات كأس السوبر الأسباني التي نشرها موقع شارك فهي:

  • يبلغ سعر تذكرة الفئة الذهبية 2625 ريال سعودي.
  • يصل سعر تذكرة الفئة الفضية إلى 1575 ريال سعودي.
  • أسعار تذاكر الدرجة الأولي: 105 ريال سعودي للعلوي، 157.5 ريال سعودي للسفلي.
  • أسعار تذاكر الدرجة الثانية: 78.75 ريال سعودي للعلوي، 105 ريال سعودي للسفلي.

طريقة إنشاء حساب على موقع شارك

هناك عدة خطوات يجب اتباعها من أجل إنشاء حساب على موقع شارك وهي:

  • الدخول على موقع شارك من خلال الضغط على هذا الرابط.

الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباريات السوبر الأسباني بالسعودية 2020

  • الضغط على تسجيل الموجودة على يسار الصفحة وأسفل النفاذ الرياضي الموحد.

الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباريات السوبر الأسباني بالسعودية 2020

  • يجب تعبئة الخانات الفارغة بالبيانات المطلوبة وهي الاسم الأول، الاسم الأخير، الهاتف، البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، الجنس، الجنسية، بلد الإقامة، مدينة الإقامة، كلمة المرور ثم تأكيدها.
  • بعد ذلك يتم الموافقة على شروط وأحكام شارك من خلال وضع علامة بجانبها ثم الضغط على تسجيل.
  • سيتم الانتقال إلى الخطوة التالية وهي تفعيل البريد الإلكتروني، حيث ستصل رسالة تفعيل إلى البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله.
  • بعدها يتم الانتقال إلى البريد الإلكتروني من أجل فتح الرسالة وتفعيلها.

الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباريات السوبر الأسباني بالسعودية 2020

  • في هذه الخطوة يتم الضغط على التحقق من البريد الإلكتروني بعد فتح الرسالة.
  • سيتم الانتقال بعد ذلك إلى الخطوة الأخيرة وهي تفعيل هاتفك، حيث ستصل رسالة إلى رقم الهاتف الذي تم إدخاله تحتوي على رمز مكون من ستة أرقام يتم إدخاله ثم الضغط على متابعة كما هو موضح في الصورة التالية.

الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباريات السوبر الأسباني بالسعودية 2020

طريقة حجز تذاكر مباريات السوبر الأسباني

لحجز تذاكر المباراتين هناك عدة خطوات يجب اتباعها وهي:

  • بعد تفعيل الحساب على موقع شارك يتم الدخول على رابط حجز التذاكر لاختيار المقاعد المُراد حجزها داخل الملعب، حيث يتم سحب الخريطة وتحديد المقاعد بالماوس وبعد اختيارها يتم الضغط على كلمة حجز.

الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباريات السوبر الأسباني بالسعودية 2020

  • بعد انتهاء خطوة اختيار المقاعد يتم الانتقال للخطوة التالية وهي الدفع، حيث يتم اختيار طريقة الدفع سواء كانت ببطاقة مدى أو فيزا، أو بطاقة ماستر كارد.
  • بعد ذلك يتم تعبئة الخانات بالبيانات المطلوبة وهي رقم البطاقة، اسم حامل البطاقة، تاريخ الانتهاء، رمز التحقق، ثم الضغط على كلمة ادفع الآن.
  • إذا كان لدى المستخدم كوبون موقع شارك يتم إدخاله على يسار الصفحة ثم الضغط على كلمة إضافة للاستفادة منه وخصم جزء من ثمن التذكرة.

الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباريات السوبر الأسباني بالسعودية 2020

ملحوظة: لا يمكن استرجاع التذاكر بعد حجزها إلكترونياً عبر موقع شارك.

الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباريات السوبر الأسباني بالسعودية 2020

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د