الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني 90

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

تُقدم المملكة العربية السعودية عدد من عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر الموافق السادس والعشرين من شهر سبتمبر 2020، فهو اليوم الذي تحول فيه اسم الدولة إلى اسم المملكة العربية السعودية بعدما كانت تحمل اسم مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها في عام 1932 مـ. فيما تمتد الاحتفالات في المملكة العربية السعودية على […]

عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني 90

تُقدم المملكة العربية السعودية عدد من عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر الموافق السادس والعشرين من شهر سبتمبر 2020، فهو اليوم الذي تحول فيه اسم الدولة إلى اسم المملكة العربية السعودية بعدما كانت تحمل اسم مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها في عام 1932 مـ.

فيما تمتد الاحتفالات في المملكة العربية السعودية على مدار ثلاثة أيام تبدأ من يوم الثالث والعشرين إلى السادس والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2020، فماذا عن أبرز العروض التي تُقدمها الخطوط السعودية باليوم الوطني والتي لطالما أبهرت العالم بما تُقدمه من عروض في السماء، هذا ما نستعرضه من خلال مقالنا في موسوعة، فتابعونا.

عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني

  • توجد الكثير من التخفيضات التي تحصل عليها شركات الطيران بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار الاحتفالات التي توالت في السعودية مع بدأ التنظيم لتلك المناسبة التي يُصبح لشركات الطيران دور كبير في الاحتفاء مما يُجذب عدد من المُسافرين إليها.

عروض الطيران السعودي 1442

  • الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من العروض التي أطلقتها شركات الطيران في عروض خاصة للاحتفاء باليوم الوطني السعودي، فيما حددت خصم يصل إلى 50 ريال سعودي على رحلات الطيران الدولية، واسترداد المبلغ على محفظة كرم.
  • فيما قدمت رحلات الطيران في رحلات الطيران الاقتصادي الدولية خصم 20 ريال سعودي، وبالنسبة للرحلات الداخلية فيوجد الخصم الثابت بقيمة 20 ريالاً سعوديًا، وتُرد قيمة هذا الحسم على محفظة كرم.
  • على صعيد أخر نجد أن الحسم الذي قدمته الرحلات الداخلية في الطيران الاقتصادي فهو الذي يُمثل قيمة 15 ريالاً سعوديًا.
  • فيما يُمكنك عزيزي القارئ الحجز من خلال الولوج عبر منصة رحلات للاستفادة من العروض والحجز إلكترونيًا.
  • ويجب أن نُشير إلى سريان العرض الذي تُقدمه رحلات الطيران على كل من رحلة الطيران الدولية والمحلية، ونلفت إلى أنه لا يوجد حد أدنى للحجز.
  • فيما يوجد عدد من الخصومات التي نزلت على الفنادق كخصم 15%، بالإضافة إلى الحسم على المركبات بين المدن.
  • يُذكر أن هناك عدد من الشركات التي تُقدم عدد من العروض من أبرزها؛ شركة فلاي دبي، وناس، والسلام، وإنديجو، وسبايس جيت.
  • بالإضافة إلى الخطوط الجوية الوطنية، الطيران أديل، والطيران المصري، والمغربي، بالإضافة إلى طيران السلام، وطيران الجزيرة وطيران جو أير، وطيران بيغاسوس.

  • إذ أتاحت المملكة العربية السعودية توفير شبكة واي فاي wi fi على متن الطائرة بشكل لا محدود، بالإضافة إلى 1932 تذكرة مجانية في درجة الضيافة، وتسعين تذكرة مجانية مُتاحة بالنسبة لدرجة الأعمال.

عرضنا من خلال مقالنا أبرز عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية، وللاطلاع على المزيد يُمكنك عزيزي القارئ الولوج على منصة الموسوعة العربية الشاملة وقراءة موعد اليوم الوطني السعودي 2020.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار