طريقة التسجيل في حافز البحث عن عمل للحصول على ريال شهرياً تسجيل طاقات البوابة الوطنية للعمل

روان مرسي 22 ديسمبر، 2019

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن طريقة التسجيل في حافز البحث عن عمل للحصول على ريال شهرياً تسجيل طاقات البوابة الوطنية للعمل، فإليك هذا المقال الذي نستعرض به الطريقة الصحيحة من خلال الرابط المباشر للتسجيل على بوابة طاقات الوطنية التي تُعد من البوابات التي تتيح فرص للعمل للمواطنين في المملكة العربية السعودية من أجل توفير الأيدي العاملة التي تتراوح أعمارهم ما بين الـ20 إلى الـ30 عامًا للشركات والمؤسسات الباحثة عن الموظفين.

الجدير بالذكر أن برنامج طاقات هو الذي يُتيح البرامج التأهيلية، فضلاً عن تخصيص راتب نظير جدية الشخص في البحث عن العمل، فهيا بنا نتعرف على الطريقة الصحيحة من خلال موسوعة التي بإمكان كل راغب في البحث عن العمل التسجيل بها عبر هذا البرنامج والاستفادة من المُخصصات المالية التي تتيحها طاقات إليه، فتابعونا.

طريقة التسجيل في حافز البحث عن عمل للحصول على ريال شهرياً تسجيل طاقات البوابة الوطنية للعمل

إليك عزيزي القارئ الطريقة الصحيحة في التسجيل عبر برنامج طاقات الذي أتاحه صندوق التنمية الموارد البشرية ووزارة العمل، فهيا بنا نتبع تلك الخطوات التي تُساهم في الحصول على وظيفة جدية، بالإضافة إلى الحصول على حافز.

خوات التسجيل في حافز البحث عن عمل عبر طاقات

  • ادخل على الصفحة الرسمية لبوابة العمل طاقات من خلال الضغط على هذا الرابط.

طريقة التسجيل في حافز البحث عن عمل للحصول على ريال شهرياً تسجيل طاقات البوابة الوطنية للعمل

  • يُعد دخولك على الصفحة الرئيسية من الخطوات الأولية التي يعقبها فيما بعد الضغط على كلمة” دخول” التي توجد على يسار الشاشة.
  • ومن ثم ستظهر لك عِدة خانات فارغة، عليك القيام بملأها؛ وهي التي تتضمن بياناتك الشخصية، كاسم المستخدم، وكلمة المرور، والرمز الذي يظهر أمامك.
  • ومن ثم اضغط على كلمة الدخول.

شروط الحصول على حافز من طاقات

هناك العديد من لشروط التي يتوجب على المتقدمين إلى طاقات استيفائها من أجل الحصول على الحافز، ومن أبز تلك الشروط ما يلي:

  • أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودي، أو ينتمي إلى أم سعودية.
  • وألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا وألا يقل عن 20 عامًا.
  • وكذا فهو الذي لا يكن موظفًا في القطاع العام أو الخاص، وأن يكون قادرًا على العمل.
  • فضلاً عن أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادته التعليمية وألا يكون مُقيدًا في مرحلة تعليمية، وقد أتم تعليمه بالكامل.
  • كما يشترط البرنامج ألا يكون المتقدم متقاعدًا أو يحصل على معاش تقاعدي.
  • يشترط إقامة المتقدم في البرنامج بالمملكة العربية السعودية.
  • وألا يكون مقيم في أحد دور الرعاية الاجتماعية التي تتيحها المملكة.
  • كما تشترط المملكة ألا يكون لمتقدم سجل تجاري.
  • وألا يكون للمتقدم دخل ثابت يعادل ألفي ريال سعودي قبل عام.

وعلى المتقدم أن يكون قد مر بالمراحل التالية قبل التقديم على إمدادات الإعانة:

  • أن تمر على شهادته التي حصل عليها ستة أشهر من تاريخ صدور الشهادة التي تتمثل في شهادة الثانوية أو الجامعة وما يفوقها.
  • يشترط أن يمر ستة أشهر من تاريخ انسحاب الشخص من الدراسة، على ألا تكون لدولة قد وفرت له مكافآت أثناء مرحلة الدراسة أو التدريب.
  • أن تمر ثلاثة أشهر على الوظيفة التي سبق للمتقدم الانضمام إليها قبل التقديم على برنامج طاقات، سواء أكانت في القطاع العام أو الخاص.

تناولنا من خلال هذا المقال الخطوات الصحيحة للتسجيل في بوابة طاقات التي توفر بدل جدية العمل للمقبلين على الحصول على وظائف بعد مرحلة التخرج، حيث يدعم هذا البرنامج الباحثين عن العمل وتعزيز استقراراهم في المؤسسات، حيث تتيح طاقات الحصول على الحافز من خلالها بعد استيفاء شروطها، والتي أوضحناها فضلاً عن طريقة التسجيل.

طريقة التسجيل في حافز البحث عن عمل للحصول على ريال شهرياً تسجيل طاقات البوابة الوطنية للعمل

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د