اخبار السعودية

ستون طالبًا وطالبةً في برنامج الابتعاث الخارجي بأمريكا

⏱ 1 دقيقة قراءة
ستون طالبًا وطالبةً في برنامج الابتعاث الخارجي بأمريكا

أقامت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة حفلاً لـ 60 طالبًا وطالبة لتوديعهم، حيث سيتم إرسالهم  إلى الولايات المتحدة الأمريكية كأول دفعة ابتعاث ترفيه، وسيغادر الطلاب المملكة متجهين لأمريكا للحصول على درجة البكالريوس لمدة خمس سنوات.

ومن المقرر أن يعود الطلاب للعمل بشركة القدية للاستثمار لكي يثرون القطاع الترفيهي بالمملكة، وقدم عمرو باناجه الرئيس التنفيذي لهيئة الترفية بالمملكة للطلاب حديثًا حثهم فيه على بذل قصارى جهدهم لرفع اسم المملكة عاليًا ولكي يتم الاستفادة من خبراتهم عند عودتهم حيث من المقرر أن ينقلون خبرات الترفيه للمملكة.

مقالات ذات صلة