حساب المواطن يعلن بدء إيداع دعم شهر يناير

سلمى المصري 10 يناير، 2022

أعلن حساب المواطن عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر أمس الأحد 9 يناير 2022 عن بداية إيداع الدعم للمستفيدين، ومن المقرر وصول الدعم للكل نهاية اليوم الإثنين، ولكن بعد التأكد من استيفاء المستفيد لكافة الشروط والطلبات.

إيداع الدعم الخاص لشهر يناير 2022

وتعد دفعة يناير 2022 الدفعة الخمسين لحساب المواطن، وسيجد المستفيد بصورة تلقائية قيمة الدعم بحسابه البنكي، وعدم إيداع الدعم في هذه الفترة يدل على عدم استيفاء شروط الأهلية، ومن أهم الشروط:

  1. من الضروري أن يحمل المستفيد الجنسية السعودية، وألا يحمل أي جنسية أجنبية أخرى.
  2. في حالة كان الزوج / الزوجة / الإبن / الإبنة سعودي الجنسية، ففي هذه الحالة يتم إدراج الأجنبي ضمن دائرة المستفيدين، بشرط توافر البطاقة الخاصة بالتنقل.
  3. الإقامة طوال العام داخل الأراضي السعودية، ولا تتعدى فترة السفر لخارج البلاد بأي حال من الأحوال الـ90 يوم.
  4. يتم استثناء من يقيم بأحد دور الرعاية والإيواء الحكومية.
  5. يخرج الشخص من دائرة المستفيدين إذا تواجد بالسجن.
  6. دقة كافة البيانات الشخصية التي تم تسجيلها في طلب الحصول على دعم حساب المواطن.
  7. يُمكن حساب الدعم بصورة إلكترونية عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بحساب المواطن، ويختلف قيمة الدعم باختلاف عدد أفراد الأسرة، وعدد التابعين للمستفيد.

يمكنك تسجيل الدخول ومتابعة حسابك الشخصي بحساب المواطن لمعرفة موعد نزول الدعم عبر هذا الرابط، وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك استفسار يمكنك التواصل مباشرة مع فريق الدعم الفني على الرقم الموحد 19912، أو يمكنك التواصل بشكل إلكتروني من هنا، فتقم بتعبئة الطلب عن طريق إدخال الاسم والبريد الإلكتروني، ثم قم بتوضيح الهدف من رسالتك بصورة دقيقة ومختصرة، وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة.

والجدير بالذكر يهدف حساب المواطن بشكل أساسي إلى دعم الأسر السعودية والفئات المستحقة، وذلك تخفيفًا للعبء المادي على المجتمع السعودي، وذلك في إطار القيام بإصلاحات اقتصادية شاملة، فالبرنامج يعمل على توجيه الدعم لأكثر الفئات المستحقة، وذلك تقليلًا للاستهلاك، وحفاظًا على موادر الدولة.

حساب المواطن يعلن بدء إيداع دعم شهر يناير

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د