تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر

روان مرسي 7 ديسمبر، 2019

نشرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، اليوم، السبت، الموافق السابع من شهر ديسمبر العاشر من شهر ربيع الثاني لعام 1441 هجريًا، توقعات بحالة الطقس التي تسود كافة المحافظات والمدن على مختلف أنحاء المملكة، حيث جاء في بيانها الرسمي على تويتر.

“نتوقع بمشيئة الله تعالى سقوط أمطار رعدية ورياح مثيرة الأتربة على مناطق حائل، الجوف، الحدود الشمالية والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية وأجزاء من منطقة القصيم وعلى عِدة مناطق منها تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة، كما تتضمن المناطق الساحلية المختلفة.

وتكوّن السحب الرعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية (جازان، عسير،الباحة). بينما يشوش الضباب الرؤية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على شمال وشرق المملكة”.

كما نوهت الهيئة عن حركة الرياح السطحية على البحر شمالية غربية بسرعة 18-45 كم\ساعة، وجنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 16-38 كم\ساعة”.

تتوقع الهيئة عبر حسابها الرسمي على تويتر ارتفاع الموج متر إلى مترين ونصف على الجزء الشمالي، فضلاً عن أن حالة البحر تأتي مائجة على الجزء الشمالي.

وفيما يلي نستعرض حالة الطقس كما جاءت على كافة محافظات في المملكة العربية السعودية، وقد أطلقته الهيئة العامة على حسابها الرسمي على تويتر عبر فيديو.

فقد حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية اليوم، السبت، الموافق السابع من شهر ديسمبر الموافق العاشر من شهر ربيع الثاني لعام 1441 هجريًا، من الأمطار الرعدية والطقس السيئ الذي يسود المنطقة، فضلاً عن الأتربة المثارة والسحب الرعدية والرياح المثيرة للأتربة.

وفيما يلي عرض للرسوم التوضيحية التي أطلقتها الهيئة العامة للأرصاد من خلال الحساب الرسمي على تويتر.

تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر

تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر

ونعرض لكم توقعات بحالة الطقس الصُغرى والوسطى على كافة أنحاء ومحافظات المملكة العربية السعودية فيما يلي:

تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر

نلقاكم غدًا في تقريرنا على خير في يوم جديد وتقرير وافي بحالة الطقس آملين أن تتحسن حالة الطقس على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

تدني في مستوى الرؤية وإنذار بطقس سيء في السعودية اليوم 7 ديسمبر

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د