نشرت المديرية العامة للجوازات بالمملكة اليوم على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ردًا على استفسار إحدى المواطنات التي سألت عن حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من أن الجوازات ترسل رسالة لرب الأسرة في حالة سفر المرأة لخارج البلاد
وغردت الجوازات: ” ردًا على إحدى السائلات: لا توجد رسائل تُرسل على جوال رب الأسرة حيال سفر من بلغت السن القانوني 21 سنة من النساء”.
ويذكر أن الثلاثاء الماضي كان بداية العمل بالتعديلات التي تتيح للمرأة السعودية السفر واستخراج وثيق السفر بنفسها دون الحاجة إلى الرجوع لولي أمرها، وذلك للمواطنات فوق 21 عامًا.