أوضحت اليوم المديرية العامة للجوازات الإجراءات المفترض اتباعها لإسقاط عامل أو سائق متوفي من السجل الخاص بصاحب العمل.
حيث ردت الجوازات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلةً: “في حال تم إصدار شهادة الوفاة، يتم الإسقاط آليًا من سجل صاحب العمل”.
وكان ذلك ردًا على استفسار وجهه مواطن سعودي غرد على تويتر قائلاً: “تُوفي سائقي الخاص.. كيف يمكن لي إسقاطه آليًا؟”.