الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هنا مواعيد صرف راتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية 2020

بواسطة: نشر منذ: 5 أشهر

محتويات المقال هنا مواعيد صرف راتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية 2020موعد نزول الراتب هذا الشهرموعد صرف راتب التقاعد الجديدطرق التواصل مع المؤسسة العامة للتقاعد يُمكنك عزيزي القارئ التعرف من هنا مواعيد صرف راتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية 2020 ، حيث يتم إيداع الرواتب للمتقاعدين بشكل رسمي في حساباتهم البنكية […]

هنا مواعيد صرف راتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية 2020

يُمكنك عزيزي القارئ التعرف من هنا مواعيد صرف راتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية 2020 ، حيث يتم إيداع الرواتب للمتقاعدين بشكل رسمي في حساباتهم البنكية في تاريخ مُحدد؛ وهي المواعيد التي لا تتغير لصرف المعاشات في المملكة العربية السعودية، إذ يوافق هذا اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، ولكن في حال إذا ما صادف يوم إجازة يتم صرف المستحقات المالية للمستفيدين بعد هذا الإجازة الرسمية للبنوك أو قبلها،  وفيما يلي نستعرض من خلال هذا المقال على موسوعة المواعيد التي يتم صرف فيها الرواتب للمتقاعدين على مدار عام كامل وحتى نهاية عام 2020.

هنا مواعيد صرف راتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية 2020

إليك عزيزي القارئ جدول بمواعيد صرف رواتب المتقاعدين الذي أعلنت عنه المؤسسة العامة للتقاعد، ولاسيما وقد أوضحت مؤسسة التقاعد الجدول الرسمي الذي من المتوقع صرف الرواتب وذلك حتى نهاية العام الجاري 2020، وفيما يلي نستعرض تلك الأيام بالتواريخ الهجرية والميلادية، والتي جاء فيها:

موعد نزول الراتب هذا الشهر

  • يوافق موعد صرف رواتب شهر فبراير المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد في يوم الثلاثاء، الموافق الأول من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير لعام 2020 ميلاديًا.

موعد صرف راتب التقاعد الجديد

  • أما عن موعد صرف مستحقات المتقاعدين عن شهر رجب؛ فهو الذي يوافق يوم الأربعاء، الموافق الأول من شهر شعبان لعام 1441 هجريًا، الموافق الخامس والعشرين من شهر مارس لعام 2020 ميلاديًا.
  • وبالنسبة لموعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر شعبان الموافق الأحد، الثالث من شهر رمضان لعام 1441 هجريًا، الموافق السادس والعشرين من شهر إبريل لعام 2020 ميلاديًا.
  • وعن موعد صرف رواتب المتقاعدين التي قررته المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية عن شهر رمضان الكريم، فهو الذي يوافق يوم الإثنين، الثاني من شهر شوال 1441هـ، الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو لعام 2020 مـ.
  • أما عن موعد صرف رواتب المتقاعدين التي أعلنت عنها مؤسسة التقاعد عن شهر شوال؛ فهي التي يتم صرفها في الرابع من شهر ذي القعدة 1441هـ، الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو لعام 2020مـ.
  • وعن موعد صرف رواتب شهر ذي القعدة فهي التي يتم صرفها للمستحقين في يوم الأحد، الموافق الرابع من شهر ذي الحجة، السادس والعشرين من شهر يوليو لعام 2020مـ.
  • بينما يتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر ذو الحجة، يوم الثلاثاء، الموافق السادس من شهر محرم 1442هـ ن العام الهجري الجديد، والذي يوافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس لعام 2020مـ.

طرق التواصل مع المؤسسة العامة للتقاعد

توجد العديد من الطرق التي تتيحها المؤسسة العامة للتقاعد لكي تتواصل مع الجمهور، وهي التي تتمثل في حساب تويتر والموقع الرسمي لها؛ وفيما يلي نوضح تلك السُبل:

  • يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع المؤسسة العامة للتقاعد من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لها، وذلك بالضغط على هذا الرابط.
  • كما يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع المؤسسة للاستفسار عن موعد صرف الراتب، أو طرح التساؤلات من خلال الحساب الرسمي لها على تويتر، بالضغط على هذا الرابط المباشر.
  • وكذا فنجد أن المؤسسة تتيح إمكانية التواصل من خلال الاتصال المباشر على رقم الهاتف التالي:920014000.

استعرضنا من خلال هذا المقال كافة المواعيد الرسمية التي أعلنت عنها مؤسسة التقاعد؛ والتي تُحدد فيها المواعيد الرسمية لصرف المعاشات لمستحقي رواتب المتقاعدين، وذلك بالمواعيد الرسمية التي تأتي خلال عام 1441هـ، 2020 مـ، كما أوضحنا سُبل التواصل المختلفة مع المؤسسة العامة للتقاعد التي تُتيح نوافذ لطرح تساؤلات المواطنين.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار