رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية الكترونيا وعبر الواتساب 2021

روان مرسي 29 يناير، 2020

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن طريقة لتسديد فواتيرك إلكترونيًا أو عبر الواتساب، فإليك رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية الكترونيا وعبر الواتساب ، الذي أتاحته شركة الكهرباء السعودية ضمن خطتها للتنمية والتطوير ورفع العبء عن كاهل المواطن وتوفير الوقت والجهد للمواطن؛ إذ قامت شركة الكهرباء السعودية بإلغاء الفواتير الورقية التي تصل إلى المستهلكين للكهرباء في المملكة خلال الأيام القليلة الماضية، مما ساعد في الحد من التكلفة التي تتكبدها الدولة.

لذا فقد أطلقت الشركة الفواتير الإلكترونية التي يُمكن للمستهلكين الحصول عليها، فضلاً عن القيام بتسديد الفواتير إلكترونيًا، فما هي السُبل التي تتيحها شركة الكهرباء للتواصل مع المستهلكين، تُسلط الضوء عليها موسوعة من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم، فتابعونا.

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية الكترونيا وعبر الواتساب 2021

  • ومن ثم عليك ملأ البيانات التي من بينها؛ رقم الحساب الخاص بك، وإدراج الرمز المرئي.
  • وأخيرًا اضغط على عرض.

تطبيق تسديد فواتير الكهرباء 1443

فيما يبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيق تسديد الفواتير، الذي أتاحته الشركة السعودية للكهرباء من أجل تطوير الخدمات المُقدمة والعمل على التواصل الدائم مع المستهلكين.

  • ولاسيما يُعد هذا التطبيق هو التطبيق الذي يُسمى الكهرباء” ALKAHRABA ” والذي يُمكنك عزيزي القارئ تحميله من خلال الدخول على جوجل بلاي أو بالضغط على هذا الرابط.
  • إذ أن هذا التطبيق هو الذي يُقدم العديد من الخدمات التي من بينها؛ إرسال الفواتير بالبريد الإلكتروني إلى المستهلكين، واستعرض الشرائح الخاصة بالمستهلكين، فضلاً عن الحالة التاريخية، وبيانات السداد، وتقديم رسوم بيانية.
  • وكذا فإن هذا التطبيق يوفر أيضًا خدمة رسائل الكهرباء التي يتم إرسالها على الهاتف الخاص بالمستهلك من خلال الرسائل النصية SMS، أو إلغاء هذه الخدمات، والتسجيل أو إلغاء خدمة الفاتورة الإلكترونية E_BILL.
  • إلى جانب خدمة أرقامي المفضلة، وتحديد مواقع المكاتب المشترك بها المستهلكين، وعرض الحسابات الأخيرة، والاستبيانات التي ترصد تقييم المواطنين، وكيفية الوصول إلى مكاتب الخدمات.
  • كما أتاحت الشركة التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني وهو [email protected].

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب الكترونيا 1443

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية الكترونيا وعبر الواتساب1441\2020

  • يُمكنك عزيزي القارئ الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • قم بكتابة رقم الحساب أو العداد الخاص بك.
  • قم بإدخال رمز التحقق.
  • اضغط على إظهار الفواتير.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الواتساب 2021

تتيح شركة الكهرباء إمكانية الاستعلام عن فواتير الكهرباء من خلال تطبيق صديق الكهرباء؛ والذي هو عبارة عن تطبيق يوفر التواصل عبر رقم الواتساب الآتي 0533991100، كما أوضحت الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر أو بالدخول على هذا الرابط @alkahrabafriend .

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية الكترونيا وعبر الواتساب1441\2020

حيث إنه يُقدم الدعم الفني ويضمن التواصل المستمر مع شركة الكهرباء، فضلاً عن إمكانية التواصل للتعرف على مواعيد توصيل الكهرباء إلى المناطق التي في تفتقر إلى الإضاءة، وتقديم طلبات توصيل الكهرباء، كما تتيح إمكانية التواصل مع الشركة لكي تقوم بفصل الكهرباء عن البناية.

عرضنا من خلال هذا المقال كافة التسهيلات التي تُقدمها شركة الكهرباء للتواصل مع الجمهور بشكل مباشر من أجل توفير أفضل خدمة مُقدمة إليهم، فضلاً عن إتاحة نوافذ ومنصات للتواصل المباشر والمستمر والذي يضمن سلامة وأمن توصيل الكهرباء إلى المنازل دون وقوع أضرار، إلى جانب توفير طرق يسيره للاستعلام عن الفواتير من خلال رقم الواتساب أو البريد الإلكتروني.

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية الكترونيا وعبر الواتساب 2021

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د