الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط مستشفى قوى الأمن خدمة حجز موعد إلكترونيًا

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

قامت مستشفى قوى الأمن السعودية بالإعلان عن إمكانية حجز المواعيد الخاصة بزيارة الأطباء بصورة إلكترونية تمامًا دون الحاجة للتواصل مع خدمة عملاء المستشفى على الهاتف وهو ما يجعل عملية الحصول على موعد مسبق أمرًا سهل ولا يحتاج للكثير من الخطوات أو وجود أي عراقيل للوصول. رابط مستشفى قوى الأمن خدمة حجز موعد إلكترونيًا يمكن حجز […]

مستشفى قوى الأمن خدمة حجز موعد إلكترونيًا

قامت مستشفى قوى الأمن السعودية بالإعلان عن إمكانية حجز المواعيد الخاصة بزيارة الأطباء بصورة إلكترونية تمامًا دون الحاجة للتواصل مع خدمة عملاء المستشفى على الهاتف وهو ما يجعل عملية الحصول على موعد مسبق أمرًا سهل ولا يحتاج للكثير من الخطوات أو وجود أي عراقيل للوصول.

رابط مستشفى قوى الأمن خدمة حجز موعد إلكترونيًا

يمكن حجز الموعد أما من خلال الموقع الإلكتروني للمستشفى أو من خلال التطبيق الإلكتروني الرسمي بالطريقة الآتية:

  • إذا كنت تسجل من خلال الموقع الإلكتروني قم بالدخول إليها ومن ثم تسجيل الدخول من خلال معلومات التسجيل الخاصة بك من النفاذ الوطني الموحد.
  • بعد الدخول قم بالتوجه إلى قائمة الخدمات الإلكترونية لمستشفى قوى الأمن.
  • قم باختيار خدمة “تحديد موعد” ومن ثم سينتقل بك الموقع إلى نموذج التسجيل حيث سيطلب منك الموقع أن تدخل معلوماتك الشخصية وسبب زيارتك للمستشفى.
  • بعدها سينتقل بك الموقع إلى صفحة تحديد الموعد والتي يجب أن تختار فيها التاريخ المناسب والساعة التي ستقوم فيها الزيارة وذلك على حسب التواريخ الموجودة أمامك ومن بعدها قم بالتأكيد.
  • ستصل لك رسالة نصبة على هاتفك الذي قمت بتسجيل رقمه مسبقًا تحتوي على تفاصيل الموعد ليتم إدخال إلى المستشفى.
  • وفي حالة إن كنت تريد حجز الموعد من خلال التطبيق الإلكتروني فيجب أولًا أن تقوم بتحميله على هاتفك المحمول سواء كان في نظام الأندرويد أو الأيفون.
  • ومن صفحة التطبيق الرئيسة قمم بالنقر على “الدخول لخدمات المرضى من خلال النفاذ الوطني الموحد”.
  • سيطلب منك التطبيق أن تدخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك في النفاذ الموحد، من بعدها قمم بالانتقال إلى خدمات المرضى الإلكترونية واختر حجز موعد.

يذكر أن مستشفى قوى الأمن في الفترة الأخيرة قامت بالإعلان عن فتح باب التوظيف لجميع الحاملين لشهادة البكالريوس من أبناء المملكة وذلك في فرع المستشفى بمدينة الرياض ولا يتم قبول أي متقدمين أجانب على هذه الوظائف حيث يتم إتاحة أكثر من 16 فرصة لابد أن يكون المتقدم لهم يمتلك مهارات تواصلية عالية لقسم العلاقات العامة وإدارة المؤسسات الطبية.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار