هاشتاق اغلاق المحلات وقت الصلاة يجتاح تويتر السعودية

حنان فوزي 20 أكتوبر، 2019

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #اغلاق_المحلات_وقت_الصلاه اليوم الأحد 20 من أكتوبر الموافق واحد وعشرون من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق إغلاق المحلات وقت الصلاة كان قد اجتاح تويتر في السعودية اليوم لاحتجاج البعض على تعطّل المصالح بإغلاق المحلات وقت الصلاة، أمام تأييد البعض الآخر لإغلاقها.

حيث قال رايد الحارثي: “#اغلاق_المحلات_وقت_الصلاه ينتظرون الفنانين على المسارح ٦ ساعات ‘ وإذا قفلت المحلات لأجل الصلاة لمدة نصف ساعة قالوا تعطلنا بسبب الصلاة .. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم”.

أما عن المعترضين فقد نشرت العديد من الحسابات السعودية في الهاشتاق، حيث عبر سيف عن رأيه في هذا الأمر قائلاً: “#اغلاق_المحلات_وقت_الصلاه نعم أنا مع منع الإغلاق خصوصا محطات الوقود ،ليه انتظر عامل غير مسلم أساسا لا يصلي اكثر من 40 دقيقة عشان بنزين .. هذا تعطيل لمصالحي”.

وفي نفس السياق قال حساب سعودي آخر على تويتر: “قمة التخلف وتعطيل الناس وما في أي احترام للوقت!! ما اقدر اطلع لأي مشوار قبل الأذان بنص ساعه أو اكثر ووقت إغلاق المحلات من ٤٠ دقيقه لساعة كل هل الوقت يظيع وتتأخر مشاريري عشان عمال قالبين الوضع بريك لهم إلى متى هالبدعه!! #اغلاق_المحلات_وقت_الصلاة“.

وغرد ناصر صالح الصرامي في الهاشتاق حيث قال: “إلى متى يتم التضييق على أبسط ضرورات الإنسان ، الطعام ؟! بحجة وبدعة #اغلاق_المحلات_وقت_الصلاة ! العمال ينتظرون بالداخل والناس تنتظر في الخارج! كما أن وقت الصلاة جماعة ليس محدد فقط بتلك الدقائق !”.

في حين قال سامي الحربي: “#اغلاق_المحلات_وقت_الصلاة أعتقد أن من سن هذه البدعة السيئة سيكون عليه وزرها إلا يوم القيامة لما تسبب فيه من تضييق وتحجير على الناس.. حقيقة أن صوت الآذان أصبح يسبب الرعب والقلق والتوتر لكثير من الناس بدل إشعارهم بالروحانية والسكينة والسلام بسبب هذا الإجراء.!!”.

وشارك أيضا في الهاشتاق حسابات ليست سعودية حيث قال حساب يدعى بزيع: “انا فعلاً كنت أتأذى من إغلاق المحطات وقت الصلاة أيام ما كنت بالسعودية وقت الجامعة أو بالسفر ، بس فيه حل بسيط جداً جداً وسهل ومستغرب ليش للحين مو موجود عندنا زي باقي دول العالم وهي الخدمة الذاتية وبس والله تنحل مشكلة الجميع. #اغلاق_المحلات_وقت_الصلاه“.

 

هاشتاق اغلاق المحلات وقت الصلاة يجتاح تويتر السعودية

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د