الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هشتاق عبدالرحمن المطيري يتصدر الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

تداول راود مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، الثالث من شهر مارس، الموافق الثامن من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #عبدالرحمن_المطيريليصعد إلى الترند على موقع تواصل الاجتماعي على تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى الفيديو الذي طرحه عبد الرحمن والذي يتناقش فيه مع الأخصائي في الإدمان والمخدرات، إذ يُحث عن الدور الذي تقوم فيه المملكة […]

هشتاق عبدالرحمن المطيري يتصدر الترند على تويتر السعودية

تداول راود مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، الثالث من شهر مارس، الموافق الثامن من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #عبدالرحمن_المطيريليصعد إلى الترند على موقع تواصل الاجتماعي على تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى الفيديو الذي طرحه عبد الرحمن والذي يتناقش فيه مع الأخصائي في الإدمان والمخدرات، إذ يُحث عن الدور الذي تقوم فيه المملكة العربية السعودية للتصدي لهذا النوع من الإدمان، وفي ذات السياق تقوم المملكة العربية السعودية بدفع ما يقرب من 200 مليون ريال شهريًا لكي تجابه هذا الداء، لتصل مُعدلات الشفاء إلى حوالي 85%.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات التي جاءت في ذات السياق، ون أبرزها؛ فقد جاء في تغريدة محمد القحطاني قائلاً ” الله يجزاه خير شخص محتواه هادف واشكره صراحه ، احسن من المشاهير إلى ما منهم فايده”، وقال نورس فقي حسابة” ونعم الرجل مواضيعه هادفه مفيده يا رب كل يوم يرتفع له موضوع” .

فيما اعترض حساب باسم إبراهيم عبد الله على الرقم الذي جاء في علاج المرضى قائلاً ” يا رجججججل 200 مليون شهرياً!! تأكد من أرقامك تكفى حتى تتقبل المعلومة، حرص الدولة ورعايتها الصحية ما يجحدها إلا من في قلبة مرض بس الرقم فلكي المبلغ هذا ينشئ مستشفى كامل مع كل المباني الخدمية بسعه من 200 سرير على اقل تقدير”.

فيما غرد سامي قائلاً ” من خلال تجربتي بالحياة أرى المشاكل الأسرية من اهم أسباب انتشار المخدرات”، إذ قال فيصل على حسابه ” مستشفى الأمل يسوق لنفسه علشان يأخذ دعم حكومي وهو أبعد ما يكون عن هذا الكلام، إذا جيتهم عطوك حبوب يخلونك تزيد إدمان أو يمكن يبونك تموت “نصيحه لكل مدمن أو عائلة مدمن ساعدوه وساعد نفسك بنفسك تركها سهل جداً لكن محيطك من الأصدقاء هم اللي يدمرونك ويخلونك تستمر غير كل شي حولك تنجو”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار