الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق موسم الشرقية يتصدر الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، الموافق ثلاثين من شهر يناير، الموافق الخامس من شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق #موسم_الشرقية #الغاء_موسم_الشرقية ليصعد إلى الترند السعودي. يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى انتشار العديد من الشائعات حول إلغاء موسم الشرقية، فيما تم نفي هذه الشائعات من مصادر مطلعة ذات […]

هاشتاق موسم الشرقية يتصدر الترند على تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، الموافق ثلاثين من شهر يناير، الموافق الخامس من شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق #موسم_الشرقية #الغاء_موسم_الشرقية ليصعد إلى الترند السعودي.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى انتشار العديد من الشائعات حول إلغاء موسم الشرقية، فيما تم نفي هذه الشائعات من مصادر مطلعة ذات علاقة مباشرة بإدارة الموسم، ليصعد ترند أخر حول إلغاءه، ولكننا نُشير إلى أن ترتيبات الموسم مازالت مستمره، وقد أكدت المصادر المتعددة على أن الموسم لم يتم إلغاءه والعمل يسير على قدم وثاق.

حيث غرد المغردون على تويتر، ونرصد تغريداتهم فيما يلي؛ حيث قال عبيد الخالدي في تغردية له”#موسم_الشرقيه وبدأ موسم الشيبان لأفضل عروض الترفيه، الله يسعدهم دنيا وأخرة”، بينما يقول حساب أخر “ارقص يا قلبي ارقص #موسم_الشرقية”.

كما قال يزيد القاسم على حسابه الخاص بتويتر ” كل ما يحول في بالك شفناه في #موسم_الرياض فما بالك كيف بيكون #موسم_الشرقية“، وأخر “اللي مبسوطين بالإلغاء ويقولون عندك موسم الرياض روح له وعندك العُلا #موسم_الشرقيه“.

أشاد نواف العجمي بالحديقة الليلية والتي زارها في موسم الرياض قائلاً “من أجمل الأماكن الي زرتها في #موسم_الرياض وراح احضرها خلال #موسم_الشرقية.. الحديقة الليلة”.

قال مبارك آل مشاري عبر حسابه متسائلاً على تويتر “#موسم_الشرقيه مصادر تؤكد الإلغاء ومصادر تنفي . هل هو تأجيل ؟”.

هاشتاق موسم الشرقية يتصدر الترند السعودي على تويتر

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار