الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق فيروس كورونا يتصدر الترند السعودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، الخميس، السابع والعشرين من شهر فبراير 2020مـ، الموافق الثالث من شهر رجب 1441 هجريًا، هاشتاق #فيروس كورونا ليتصدر الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق وارتفاعه إلى الترند بعد أن تم الإعلان عن فيوس كورونا بأنه أحد الأوبئة التي انتشرت عالميًا، لتبدأ المملكة العربية […]

هاشتاق فيروس كورونا يتصدر الترند السعودي على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، الخميس، السابع والعشرين من شهر فبراير 2020مـ، الموافق الثالث من شهر رجب 1441 هجريًا، هاشتاق #فيروس كورونا ليتصدر الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق وارتفاعه إلى الترند بعد أن تم الإعلان عن فيوس كورونا بأنه أحد الأوبئة التي انتشرت عالميًا، لتبدأ المملكة العربية السعودية في اتخاذ مجموعة من لتدابير التي من بينها؛ تعليق رحلات العمرة وزيارة المسجد النبوي، فضلاً عن تعليق التأشيرات السياحية.

فقد غرد عدد كبير من المُغردين مُعلقين على تلك التدابير، حيث علق حساب باسم محمد عبد الرحمن الزندي قائلاً” قرار صائب يحمي السعودية من انتقال المرض إليها ,ولو انتشر المرض فيي السعودية بيكلف الاقتصاد السعودي الشيء الكثير ,وحتى المعتمرين المصابين بيكون علاجهم على حساب الدولة، أرى إن يتم إجبار جميع المعتمرين على لبس الكمامات“.

وفي ذات السياق غرد حساب باسم خالد الحربي قائلاً ” قرار حكيم وفي محله لكن تأخر حبتين الله يكفينا ويكفيكم الشر”، كما قالت صباح من خلال التغريدة الخاصة بها” من عند ١:٠٩ إلى ١:٤١ يقول عن فيروس كورونا أو كوفيد ١٩:يعيش حتى على أسطح الطاولات و الكراسي لعدة أيام ، أعوذ بالله من سيئ الأسقام ، اللهم لا عوذ كعوذك، و لا عوذ نافع إلا بك، فأكفناه بما شئت كيفما شئت إنك على ما تشاء قدير وبالإجابة جدير، قدرة و جدارة ليس لك فيها كفواً أحد”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار