الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق عيال الرقيبه يتصدر تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، السادس عشر من شهر فبراير، الموافق الثاني والعشرون من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #عيال_الرقيبه صعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية. يرجع تداول هذا الهاشتاق #عيال_الرقيبه وصعوده إلى الترند إلى بثّ أحد المشاهير الذي يُدعى فارس الرقيبة فيديو عبر السناب […]

هاشتاق عيال الرقيبه يتصدر تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، السادس عشر من شهر فبراير، الموافق الثاني والعشرون من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #عيال_الرقيبه صعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية.

يرجع تداول هذا الهاشتاق #عيال_الرقيبه وصعوده إلى الترند إلى بثّ أحد المشاهير الذي يُدعى فارس الرقيبة فيديو عبر السناب شات الخص به، يوجّه الفتيات إلى الاحتماء بالزوج؛  مُستخدمًا نصيحة قديمة وهي ” ظل راجل ولا ظل حيطة”، مُشيرًا إلى أنه إذا قام الشخص بخيانة زوجته فإن” ذنبه على جنبه”، وأكد على ضرورة الاحترام فيما بين الزوجين، والتنابذ بالقول أو الفعل.

فيما اعترض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التغريدات التي نستعرض أبرزها فيما يلي؛ فقد رد حساب باسم عبد العزيز مُعلقًا على هذا الفيديو قائلاً ” طيب لا خانته زوجته هل هنا ذنبها على جنبها؟ لحد يقول الخطأ للبنت أشد لأن الخطأ خطأ سواء على ذكر أو على أنثى ولاحد يبرر الخطأ بخطأ كل ذنب سواء من هذا ولا هذا يعتبر خطأ كبير، لكن أتمنى الإجابة على التساؤل فوق”.

وقد علق شلهوب قائلاً” اصل المودة والرحمة ارقاء مقام من كلمت حب. إذا كان فيه مودة ورحمه هذا هو الحب الحقيقي”، وعلق العانزي قائلاً “معظم كلامه صحيح صح اختلف معه في نقطة الخيانة بس باقي كلامه ما فيه شيء انتم مره ما مبالغين في الموضوع”.

بينما استهجن سامر صادح هذا الفيديو موضحًا ” إلي يخون ما هو برجال لأنه خالف الشرع و الأخلاق،  والمثل “ظل راجل و لا ظل حيطة” هذا مثل يلجأ له المستضعفين للتبرير الحيطة اشرف منه لأنها تسند الظهر نقطة أخر السطر”.

وبين مؤيد ومعارض لتلك الأفكار التي قدمها فارس الرقيبة، فيُمكم متابعة هذا الفيديو والتعليق عليه برؤيتكم الخاصة، فإليكم هذا الفيديو.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار