الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق تعليق القطاع الخاص يتصدر الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 7 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، الموافق الثامن عشر من شهر مارس الموافق الثالث والعشرين من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #تعليق_القطاع_الخاص ليتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى قيام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتعليق حضور العاملي في القطاع الخاص لمدة 15 يوم، وفي المقابل القيام بتفعيل […]

هاشتاق تعليق القطاع الخاص يتصدر الترند على تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، الموافق الثامن عشر من شهر مارس الموافق الثالث والعشرين من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #تعليق_القطاع_الخاص ليتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى قيام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتعليق حضور العاملي في القطاع الخاص لمدة 15 يوم، وفي المقابل القيام بتفعيل العمل عن بُعد، على أن يتم استثناء من هذا القرار العاملين في القطاعات الحيوية في كل من الكهرباء والاتصالات والمياه.

فيما غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مُعلقين على هذا القرار فيما عبر التغريدات الآتية؛ فقد غرد حساب باسم الجوهرة قائلاً ” #تعليق_القطاع_الخاص أبشركم عطونا إجازة بس بدون راتب قالو خذوها مع التصفيه عند الاستقالة أو ايام اجازه من السنوية طيب يا حكومتنا وش نسوي في مصاريف الشهر من إيجار و مواصلات وو وشششش اسوي مع المصاريف كل شي ع راسي، ماعد ابغى إجازة ابغى راتبي ينزل كامل ما يكفي انو قليل يالله يغطي”.

وفي ذات السياق غردت زهرة الافندر قائلة ” #تعليق_القطاع_الخاص ليه بعض الأماكن تقفلت والباقي لا ايش اللي يفرق بينهم مو طبيعي محل يتقفل ومحل ما يتقفل ناس تداوم وناس لا ليه النظام ما يمشي على الكل مو معقوله محلين نفس الشي ونفس النظام واحد يتقفل والثاني لا والله شي يقه“.

وكذا فنجد عبد العزيز اليامي قائلاً ” #تعليق_القطاع_الخاص اقسم بجلال الله كل يوم أداوم وأنا الخوف داخلي تخيلوا إنسان متزوج ارجع للبيت ما اقدر اقرب من زوجتي أولادي اللي كل ما ارجع من الدوام يركضون علي يحضنوني وفرحانين برجعتي الحين ادخل يبكون لأني ما اقدر أضمهم حرمت نفسي من لذة الأبوة علشان صحة عيالي حسبي الله” .

كما غرد حساب أخر باسم خلف قائلاً ” لأسف الأزمات هي اللي تكشف لك مدى الاهتمام وكنا نحس مجرد إحساس أن أداء وزارة الموارد البشرية والتنمية والاجتماعية ضعيف ودائما في صف التاجر والآن تبين ذلك يعني حتى في الحالات الطارئة والأزمات والكوارث لا تريد إصدار أمر يجبر القطاع الخاص على تعليق العمل من باب حماية المجتمع ..”

وكذا فقد غرد جاسم محمد قائلاً ” الحكومة ما قصرت بالدعم بس باقي من رؤساء الشركات باتخاذ الازم يا أخي خل الشركة تعتبر هالتعليق إجازة عيد أتمنى من القطاع الخاص ماي يرخص ويتهاون بصحة القطاع الخاص”.

وغرد أخر ” ما في إجازة خلاصصـ !! الشركة عندنا اليوم طبقة نظام.. 8 ساعات مقسمه بين الموظفين.. ناس تجي الساعة 8 ونص صباحا إلى 12 ونص مساء !! و القسم الثاني من ساعه 2 ظهرا إلى ساعه 6 مساء !! لا و فوق هذا كله الـ 4 ساعات إلى ما تداوم فيه تخصم من راتب الإجازة السنوية !! فين الوزارة !!!!!!”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار