الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق تعليق العمل يُشعل تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 4 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الإثنين، الموافق السادس عشر من شهر مارس، الحادي والعشرين من شهر رجب 1441 هجريًا، على موقع التواصل الاجتماعي في تويتر هشتاق #تعليق_العمل. يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى قرار وزرة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتعليق التوجه إلى مقرر العمل في كافة لمؤسسات الحكومية لمدة ستة عشر يوم، لتستثني من ذلك […]

هاشتاق تعليق العمل يُشعل تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الإثنين، الموافق السادس عشر من شهر مارس، الحادي والعشرين من شهر رجب 1441 هجريًا، على موقع التواصل الاجتماعي في تويتر هشتاق #تعليق_العمل.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى قرار وزرة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتعليق التوجه إلى مقرر العمل في كافة لمؤسسات الحكومية لمدة ستة عشر يوم، لتستثني من ذلك كل من العاملين في القطاعات الصحية والأمنية والعسكرية، إلى جانب مركز الأمن الإلكتروني، ومنظومة التعليم عن بُعد، ومن المُقرر تنفيذ هذا القرار بدء من اليوم، الموافق الإثنين، وجاء هذا في إطار القرارات الاحترازية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية.

فيما علق رواد مواقع التواصل على هذا القرار، وقد غرد حساب حمادة سامر قائلاً” #تعليق_العَمل #ضروره_تعليق_القطاع_الخَاص من اجل اسرهم والمجتمع اللهُم ارفع البلاء وادفع عنا الوباء اللهُم انزل رحمتك ولُطفك يا ارحم الراحمين“.

وكذا فقد قال حساب بنت المدينة قائلاً ” #تعليق_العمل #تعليق العمل يشمل أيضاً البلدية..بمعنى لا يكون هناك رقابة على المطاعم وهذا يعني أن البنقاليه سيعثون في المطاعم فسادا ويكون بدل الكورنا كورنتين ..ننصح المواطنين بإعداد الطعام في المنزل حيث لا يوجد رقابه على العمالة“.

 

 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار