الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق الحضور الجماهيري يُشعل تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، السابع من شهر مارس، الموافق الثاني عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الحضور_الجماهيري #وزارة_الرياضة ليصعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى إعلان وزارة الرياضة تعليق حضور الجماهير في المنافسات الرياضية التي […]

هاشتاق الحضور الجماهيري يُشعل تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، السابع من شهر مارس، الموافق الثاني عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الحضور_الجماهيري #وزارة_الرياضة ليصعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى إعلان وزارة الرياضة تعليق حضور الجماهير في المنافسات الرياضية التي كان مزمع عقدها في المملكة العربية السعودية، وجاء هذا الإجراء ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا ( كوفيد-19).

فيما غرد رواد موافق التواصل الاجتماعي معلقين على هذا القرار، وجاءت أبرز التغريدات كما يلي؛ غرد سلمان على حسابه بتويتر قائلاً”والله حرام المدارس فيها ملايين الطلاب وما تعلق والحضور الجماهيري ما يتعدا 25 ألف وعلقوه مخ ما شاء الله والله حياة الناس مو لعبه #طرف_علم #تعليق_الدراسة #الحضور_الجماهيري“، فيما غرد حساب أخر قائلاً” #الحضور_الجماهيري لو منعتو الحضور عشقنا للهلال فوق كل شي بيني وبينك وصل الأشواق ممدود ‌‌يجتاحني …… لو المسافة بعيده ‌‌القلب ما يعرف .. مسافات وحدود ‌‌القلب طيرٍ لا … عشق فك قيده”.

وكذا فقد غرد حساب باسم عبد الله الزهراني قائلاً”#الحضور_الجماهيري قرار تعليق الحضور الجماهيري في المنافسات الرياضية ينسجم مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذها وطننا الغالي منذ اللحظة الأولى لانتشار فيروس كورونا في العالم .. نسأل الله السلامة للجميع”.
وفي ذات السياق غرد حساب باسم هلالي عالمي قائلاً ” #الحضور_الجماهيري كلمة شكر لا توفي حكومتنا الرشيدة همها الأول والأخير سلامة المواطن السعودي ومن ينظر إلى هذا الأمر الكريم من وزارة الرياضة على انه لمصلحة نادي فللأسف لا عقل له ولا يهمه صحة المواطنين بلاده، اللهم زيدها قوة وجعلها معينا في كل أمور البلاد يا عزيز يا حكيم”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار