اسماء المعلمين والمعلمات المنقولين 1445

محمد عبد العال 18 مايو، 2023

اسماء المعلمين والمعلمات المنقولين

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية على الصفحة الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن نتائج أسماء المعلمين والمعلمات الذين تمت الموافقة على نقليهم، وتم الإعلان عنهم في منصة نور التعليمية، ويستطيع كل مدرس وموظف في المجال التعليمي مراجعة منصة نور، والتأكد من حالة الطلب الخاص به، وقد أعلنت الوزارة في صفحتها عن بعض الإحصاءات الهامة المتعلقة بإجراءات النقل المطورة لهذا العام، وكانت تلك الإحصاءات كما يلي.

أهم إحصاءات نتائج إجراءات النقل المطورة

كما ذكرت وزارة التعليم بالمملكة فقد أثمرت عملية الانتقالات المطورة للعام الحالي 1445 ، تمهيداً للعام الدراسي الجديد 1445 عن العديد من الإحصاءات الإيجابية، والتي من بينها ما يلي.

  1. وصل عدد المنقولين من المعلمين والمعلمات في جميع أنحاء المملكة إلى قرابة 33900 معلم ومعلمة.
  2. كما قد وصلت نسبة الذي تم نقلهم بنجاح من نسبة المتقدمين بطلبات النقل على إجراءات النقل المطورة قرابة 39%.
  3. كما وصلت نسبة الذين تم نقلهم إلى إحدى الرغبتين الأولى والثانية التي تم تقديمها للإدارة ما يقرب من 80%.
  4. كما تم نقل نسبة قرابة 70% من إجمالي طالبي لم الشمل على مستوى المملكة.

حركة النقل الخارجي للمعلمين

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن نتيجة حركة الانتقالات الخارجية للمعلمين، والتي شملت النتائج والنسب سالفة الذكر، وكان ذلك من منطلق تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تطمح إليها الوزارة من حيث الاهتمام بتهيئة البيئة التعليمية المناسبة لمنسوبيها، بالإضافة إلى تحقيق استقرار التطوير المهني والوظيفي للمعلمات والمعلمين، وذلك لأداء رسالتهم السامية على أكمل وجه، الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على العملية التعليمية ككل، ويحقق مصلحة التعليم.

كما قامت وزارة التعليم باعتماد عدد من الإجراءات المطورة للنقل، التي تحقق الكثير من المميزات والموضوعية والمرونة في التعامل مع متطلبات الاستثمار في الكوادر التعليمية الجديدة، والذي يعمل على سد الاحتياج التعليمي للوزارة، كما وتعمل الوزارة على مبدأ تكافؤ الفرص في النقل الخاص بشاغلي الوظائف التعليمية، والعمل الجاد لإلغاء قوائم الانتظار التي تم تطبيقها في العمليات السابقة، الأمر الذي يضمن بالضرورة حفظ حقوق المتقدمين، مع التمييز ما بين المعلمين على حسب أدائهم وتقديرهم.

بشكل عام تشمل إجراءات النقل المطورة لشاغلي الوظائف التعليمية العمل على تطوير عناصر التمييز والمفاضلة الذي يتم وفقاً لآليات مرنة، بحيث تسمح للمتقدمين بتعديل الرغبات، بالإضافة إلى منحهم نقاط ومزايا إضافية، فتقوم على إعطاء المتقدمين نقاطاً، ويتم ذلك بحسب خدمة كل منهم، بجانب التطوير في درجة الأداء الوظيفي، فيتم ذلك باحتساب متوسط الأداء للعامين السابقين، بدلاً من عام واحد سابق فقط، مع زيادة نقاط المفاضلية للمعلمين والمعلمات الذين قاموا بالحصول على برنامج الاستثمار الأمثل للكوادر البشرية التعليمية.

الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين

يسهل على المعلمين والمعلمات الذين يملكون حساب خاص بالمعلمين على منصة نور التقديم في حركة التنقلات المطورة، والاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين، ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  1. تقوم بالدخول على الموقع الخاص بمنصة نور، ويمكنك الوصول إليها عن طريق الضغط على “الرابط“.
  2. ثم تقوم بكتابة اسم الحساب وكلمة المرور الخاصة بك ثم تقوم بكتابة رمز التحقق الذي يظهر أماك، ثم تقوم بالدخول إلى حسابك الخاص على المنصة.
  3. يظهر لك في الصفحة الرئيسية العديد من الخيارات في العمود الموجود على يميمن الصفحة، ما عليك إلا أن تقوم باختيار “خدمات شؤون المعلمين” وهو الاختيار الثالث في ترتيب الخيارات الموجودة على الصفحة.
  4. تدخل على صفحة خاصة بالخدمات التي توفرها الوزارة للمعلمين، والتي من بينها ما يلي.
    1. الاستعلام عن حركة النقل الخارجي.
    2. الاستعلام عن حركية النقل الداخلي.
    3. التكليف بالندب.
    4. المدارس والشرائح.
    5. رغبات النقل الخارجي.
    6. رغبات النقل الداخلي.
    7. طلبات التجسير.
    8. طلبات تعديل بيانات المعلمين.
    9. قضايا المعلمين.
  5. تقوم بالضغط على “الاستعلام عن حركة النقل الخارجي”، تظهر لك مباشرةً نتيجة الطلب الذي قمت بتقديمه، سواء كان “تم نقلك” أو “لم يتم قبول طلبك”.

خطوات الاعتراض على نتائج حركة النقل الخارجي 1445

يمكنك تقديم الاعتراض أو التظلم على قرار الإدارة بخصوص طلب النقل الخارجي الذي قمت بتقديمه، علماً بأن آخر موعد لتقديم الاعتراض هو يوم 29 من شهر ذي الحجة لعام 1445 هـ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  1. تقوم بالدخول على صفحتك الخاصة على موقع نظام نور عن طريق اتباع الخطوات السابق، من خلال الضغط على “الرابط“.
  2. تظهر لك مجموعة من الصفحات المعنونة في العمود الموجود يمين الصفحة، تقوم بالضغط على “خدمات شؤون المعلمين”.
  3. تقوم بالضغط على “الاستعلام عن حركة النقل الخارجي”.
  4. فتظهر أماك نتيجة حركة النقل الخارجي الخاصة بك، والتي تحوي قرار الإدارة على طلبك، بالإضافة إلى كافة المعلومات الخاصة بطلبك.
  5. تقوم بالنزول إلى أسفل الشاشة، تجد جملة “لطلب التظلم” انقر هنا، تقوم بالضغط على الجملة.
  6. تظهر لك عبارة “لطلب الاعتراض انقر هنا” تقوم بالضغط عليها.
  7. وهكذا تكون قد قدمت طلب الاعتراض الخاص بك.

المراجع

  1. 1
  2. 2

اسماء المعلمين والمعلمات المنقولين 1445

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د