طريقة الحصول على فيزا عمل للامارات للبيع

ايمان سعيد محمد 27 مارس، 2019

يبحث البعض عن فيزا عمل للامارات للبيع ، فالإمارات هي الدولة الأولى عربياً في جذب المغتربين من جميع أنحاء العالم، والعاشرة على مستوي العالم، مما يجعل الحصول على فيزا للعمل بهذه الدولة هدف يسعى له جميع الطامحين، ولهذا فقد جئنا في الموسوعة بأهم المعلومات عن فيزا العمل، وكيفية استخراجها، وأسعارها.

فيزا عمل للإمارات للبيع

إن دولة الإمارات تمتاز بتوافر العديد من فرص العمل في مجالات مختلفة وبأجور مرتفعه، وهو الأمر الذي يدفع الكثير من الباحثين عن عمل للذهاب للإمارات والبحث عن فرصة، لكن مع الأسف إذا لم تكن مواطن بأحد دول مجلس التعاون الخليجي وقتها يصبح لزاماً عليك أن تحصل على إقامة للعمل.

كيفية الحصول على فيزا العمل للإمارات

إن الحصول على إقامة للعمل بالدولة يتطلب اتباع مجموعة من القواعد أهمها:

  • لابد وأن تحصل أولاً على تصريح من الوزارة الخاصة بالموارد البشرية والتوطين، وهذا التصريح يسمح لك بدخول البلاد لمدة شهرين للبحث عن عمل.
  • يجب الحصول على إقامة لعمل خلال فترة الشهرين المسموح فيهم للمقيم بالبقاء.
  • يجب كذلك عمل فحص طبي.
  • يجب إصدار هوية مقيم وبطاقة للعمل خاصة بالمهنة التي ستقوم بمزاولاتها.
  • لابد وان تقوم المؤسسة التي ستعمل لديها بالانتهاء من كافة الإجراءات السابقة في المدة المحددة، بالإضافة إلى ختم التأشيرة التي حصل عليها المقيم على جواز سفره.
  • يمكن الحصول على التأشيرة من الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب في الإمارة التي تعمل بها.
  • يمكن للمقيم أن يكفل أسرته للقدوم والعيش معه بعد ذلك.

تكلفة إصدار تأشيرة عمل للإمارات

إن التكلفة المقدرة للإقامة تختلف على حسب نوع التأشيرة التي يصدرها الشخص، وفي الغالب تقوم الشركة أو المؤسسة التي تستقدم العامل بجميع الإجراءات والمعاملات الخاصة بالتأشيرة ويبقي على الموظف أن يأتي لعمل الفحص الطبي فقط.

وإليك التكلفة المتوقعة لفيزا العمل في الإمارات:

  • سعر فيزا العمل في الإمارات تتراوح بين “2400” درهم إماراتي، إلى “4500” درهم إماراتي.
  • يتم دفع ألف درهم إماراتي كتكلفة للفحوص الطبية والمعاملات الورقية الضرورية.
  • في حالة المستثمر العقاري الذي يرغب في الحصول على تأشيرة بمبلغ ” 3500″ درهم فقط وهي مستمرة لمدة عامان من تاريخ صدورها.
  • بالنسبة لرجال الأعمال فإن دولة الإمارات تقوم بتوفير تأشيرة مخفضة من اجلهم تشجيعاً منهم للاستثمار والنمو الاقتصادي.
  • تأشيرة العمل الحر تكلفتها تتراوح من “2500 درهم” إلى حوالي “16 ألف” درهم إماراتي على حسب المكان الذي ترغب في العمل فيه.

مدة استخراج فيزا عمل للإمارات

إن دولة الإمارات حريصة على توفير وقت العاملين والمؤسسات فهي تسمح باستخراج التأشيرة في فترة لا تتجاوز العشرة أيام فقط، ويمكن الحصول عليها في فترة أقل إذا قمت بدفع رسوم إضافية للإدارة التابع لها.

والجدير بالذكر أن هذه المعلومات متوافقة مع أخر التحديثات في القانون الخاص بالإقامة والمغتربين والصادر في عام 2018، والذي سهل على الراغبين في الانتقال إلى الإمارات بالحصول على تأشيرة من مركز خدمة تابع للإمارات، وقد قامت وزارة الخارجية الإماراتية بفتح عدد كبير من مراكز إصدار التأشيرات في أماكن متفرقة من العالم.

الراغبين في عمل تأشيرة من بلد خارجي يمكنهم تفقد الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، للاستفسار عن حالة الطلب الخاص بالتأشيرة من خلال إدخال الرثم المرجعي الخاص بك، والبريد الإلكتروني المتاح لديك للتواصل.

في النهاية إذا كنت تبحث عن فرصة أفضل في الحياة لك ولأسرتك وتفكر في الهجرة للعمل في الإمارات، فمن الأفضل أن تقوم بهذه الخطوة بعد تفكير وبحث جيد، وأن يكون لديك تعاقد مجزي مع أحد جهات العمل أو الشركات في الإمارات حتي يقدموا لك المساعدة في عمل الفيزا، ويسهلوا كافة الإجراءات الخاصة بها.

 

طريقة الحصول على فيزا عمل للامارات للبيع

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د