الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط تويتر عربي تسجيل دخول الطريقة الجديدة

بواسطة:
mosoah
تويتر عربي تسجيل دخول

إليكم طريقة تسجيل دخول المستخدم على تويتر عربي حيث يعد موقع تويتر واحدًا من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي تتميز باتباعها أسلوبًا فريدًا في التواصل والتفاعل حيث يقوم المستخدم أو المغرِّد بنشر قدر محدود من المعلومات مما يوفر عددًا غير محدود من الأخبار والأحداث والمنشورات الجديدة على مدار الساعة حول العالم، وفي هذا المقال نقدم لكم نبذةً عن تويتر وطريقة تسجيل الدخول فيه، فتابعونا على موسوعة.

عن تويتر

نشأت فكرة تويتر عام 2006 م، واتخذ المؤسسون من كلمة تويتر عنوانًا رسميًا له حيث تدل على النغمات الرقيقة العذبة والقيرة في الوقت ذاته، وتعد أفضل خاصية في الموقع تتيح لرواده التواصل حول العالم هي خاصية الهاشتاج التي تبين أبرز الأحداث والأخبار التي يتناولها النشطاء في الوقت الحالي، ويمكنك متابعة الصفحات الاخرى أو المغردين الآخرين من خلال الضغط على زر متابعة أو Follow باللغة الإنجليزية، كما يسمح الموقع بإضافة الصور والفيديوهات وغيرها من الرسائل.

تويتر عربي تسجيل دخول

يمكنك تسجيل الدخول على تويتر باللغة العربية من خلال الدخول على سجل الدخول لتويتر، ثم قم بإدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم، ثم أدخل كلمة المرور.

أما إذا لم يكن لديك حساب على تويتر وتود إنشاء حساب جديد فيمكنك القيام بذلك من خلال تسجيل حساب جديد، ثم أدخل الاسم، ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ثم اضغط Next.

ثم بعد ذلك يمكنك التحكم في تخصيص الإعلانات حسب ما يتوافق معك، وكذلك عدم حفظ الاسم أو غير ذلك من المعلومات، قم بتنشيط الخيارين إذا أردت ذلك ثم اضغط Next.

بعد ذلك سيتم التأكيد على الاسم ورقم الهاتف، وأنك موافق على الشروط والأحكام الخاصة بالموقع، اضغط بعد ذلك Sign up وسيتم إرسال كود إلى رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله، أدخل الكود في المربع الظاهر أمامك، ثم اضغط Next.

بعد ذلك سيظهر أمامك مربع يمكنك كتابة كلمة المرور التي تود أن تكون رمز أمان حسابك، والتي ينبغي أن تتكون من 6 أحرف أو أكثر، وبذلك تكون قد أتممت الخطوة الأخيرة من إنشاء حساب جديد على تويتر.

 

كان ذلك حديثنا عن طريقة تسجيل دخول المستخدم إلى تويتر عربي. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في امان الله.