الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب المحذوف في 5 خطوات

بواسطة: نشر في: 15 أبريل، 2020
mosoah
مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب المحذوف

يسعى الكثير من المستخدمين إلى مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب المحذوف ، فلقد أصبح موقع الفيسبوك من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شهرة بين عدد هائل من المستخدمين حول العالم، وعلى الرغم من تميز هذا الموقع إلا أن هناك بعض الأفراد الذين يلجأون إلى حذف حساباتهم الشخصية عليه، إما لسبب الشعور بالملل، أو بسبب الانشغال الدائم والادمان، أو في حالة الرغبة في الابتعاد عن الساحة الاجتماعية، أخذ قسط من الراحة،  وهناك عددًا من المستخدمين بعد قيامهم بحذف حسابهم يتراجعون عن هذا القرار، فيبدأ التساؤل عن إمكانية استرداد الحساب المحذوف، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنعرض لكم طريقة استعادة حساب facebook المحذوف.

مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب المحذوف

لقد قام المختصين من شركة الفيس بوك بتحديد فترة سماح لاستعادة الحساب المحذوف وذلك خلال 30 يوم من حذف الحساب، والجدير بالذكر أنها هذه الفترة كانت في السابق 15 يوم فقط، فكان إذا م أكثر من خمسة عشر يومًا على حذف الحساب لا يتمكن المستخدم من استعادة الحساب، ونظرًا لتلقي العديد من طلبات استرداد الحساب بعد أكثر من 14 يوم، قامت الشركة بتعديل المدة لتصل إلى 30يوم.

استرجاع حساب فيسبوك محذوف نهائيًا

هناك بعض الخطوات التي يتم إجرائها لاسترداد الحساب المحذوف وتتمثل هذه الخطوات في:

  1. في البداية يتم الدخول للموقع الرسمي للـfacebook، ونحن نيسر عليكم القيام بلك من خلال الضغط على هذا الرابط.
  2. بعدها يتم إدخال البيانات الخاصة بالحساب المراد استرجاعه، “اسم المستخدم، أو رقم الهاتف”، “وكلمة المرور”.
  3. بعد إدخال البيانات يتم الضغط على خيار “log in”.
  4. بعد القيام بالخطوات السابقة سيظهر خيارين، الخيار الأول خاص بتأكيد حذف الحساب، والخيار الثاني خاص بإلغاء الحذف، يتم في هذه الخطوة اختيار خيار “cancel deletion”.
  5. وبهذا يتم استرجاع الحساب المحذوف في عدة دقائق، ولكن في بعض الأحيان يقوم الفيس بوك بطلب إثبات الهوية، وذلك يكون إما عن طريق عرض صور بعض الأصدقاء وطلب الكشف عن هويتهم، أو طلب تقديم تاريخ الميلاد أو الاسم، أو طرح أي سؤال من أسئلة الأمان الأخرى، ولكن لا داعي للقلق فهذا الأمر من الأمور اليسيرة على صاحب الحساب.

بهذا نكون قد قدمنا لكم من خلال مقالنا اليوم أسهل الطرق لاسترجاع حساب فيس بوك المحذوف، ولكن الجدير بالذكر أن اتباع هذه الخطوات سيكون دون جدوى بعد مرور فترة السماح التي أقرتها الشركة، وهي ثلاثون يومًا بعد حذف الحساب، فالاسترجاع ممكن قبل مرور هذه الفترة، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيد وواضح عن تساؤلكم اليوم، فنحن نحرض دائمًا على تقديم المعلومات الموثوقة بالرجوع في كتابة المحتوى إلى المصادر الرئيسية للمعلومات، نشكركم على حسن متابعتكم لنا اليوم وندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.