كيف اعرف من زار بروفايلي

هدير الهنداوي 18 أبريل، 2019

كيف اعرف من زار بروفايلي ،  مما يمكن القيام به أثناء ضبط وحماية صفحتك الشخصية على موقع الفيس بوك، هو التعرف على زائري صفحتك أو “بروفايلك” ، وهو أمر يمكن معه معرفة من يزور صفحتك من قائمة أصدقائك، ومن يزورها من خارج الصفحة.

الأمر يمكن القيام به بمنتهي البساطة إذا اتبعت بعض الخطوات على أحد المواقع، أو قمت بتثبيت بعض التطبيقات الخاصة باللكشف عن زائري صفحتك الشخصية.

وهو ماسنتعرف عليه من خلال مقالنا بموسوعة عن كيف اعرف من زار بروفايلي

معرفة مين زار بروفايلك 2019

اعرف مين زار بروفايلك بدون برامج

  1. أولاً قم بالدخول إلى موقع https://ar.quiente.net
  2. قم بالضغط على اختيار (إلى الفيس بوك).
  3. اضغط على اختيار تواصل مع فيس بوك.
  4. ستظهر لك نافذة تحتوي على صلاحيات التطبيق، استعرضها ثم اضغط على Ok .
  5. استمر في الضغط على جميع الصلاحيات بالموافقة.
  6. حالما يظهر اسمك على فيسبوك على الموقع، قم بإدخال الرقم السري.
  7. بعد ذلك سينقلك الموقع الى لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق.
  8. ستنتظر طويلاً! حوالي ثلاث ساعات لكي يقوم التطبيق بعرض بياناتك، وتحديث البيانات كل ساعتين لكي تتعرف على الذي قام بزيارة صفحتك الشخصية .

اعرف مين زار بروفايلك من جوجل كروم

  • هذه الطريقة تمكنك من كشف زوار بروفايلك من خلال متصفح جوجل كروم، وذلك باتباع الآتي:
  1. بعد الدخول على صفحتك الشخصية قم بالضغط على Ctrl+U، وستجد بعدها صفحة جديدة تحتوي على الكود المصدري.
  2. ستظهر لك الكثير من الرموز والأكواد، حينئذ قم بالضغط على Ctrl+F لفتح خاصية البحث المتعلقة بجوجل كروم.
  3. اكتب داخل مربع الخاصية هذه الجملة InitialChatFriendsList، سيتم ساعتها توجيهك الى سطر به العديد من الأرقام ، والتي تمثل تعريفات الID لحسابات الأشخاص الذين زارو حسابك.
  4. ولمعرفة هوية ال ID افتح نافذة موقع جديدة واكتب /www.facebook.com  رقم ال ID .
  • إن هذه الطريقة مفيدة مع أصحاب الصفحات التي يقل عدد الأصدقاء فيها عن المئات، وبشكل عام، فإن صاحب الرقم الأول هو صاحب أعلى عدد زيارات لصفحتك.

اعرف مين زار بروفايلك من غير الاصدقاء

  • تطبيق «Who Viewed My Profile»

قم بتحميل هذا التطبيق الذي سيعطيك قائمة بأسماء الأشخاص الذين تصفحوا صفحتك على فيس بوك. واعلم أن اهم ما يميز تطبيق ك «Who Viewed My Profile» انه لا يعطي أي إشعارات بأنك تستخدم التطبيق عكس التطبيقات الأخرى.

  • تطبيق «Who Viewed Me On Facebook»

يمكنك من الكشف عن من قاموا بزيارة صفحتك حتى مئة شخص. فقط تأكد أنك تملك نسختك من تطبيق الفيس بوك وانك قد دخلت الى صفحتك الشخصية قبل استخدامك لتطبيق «Who Viewed Me On Facebook».

  • تطبيق «Profile Stalkers Trick»

لا يمكنك هذا التطبيق من الكشف عن هوية متصفحي أو زائري بروفايلك فحسب، بل إنه يكشف لك صورهم بحجمها الأصلي بعد الضغط على صورهم بجانب الاسم.

 

كيف اعرف من زار بروفايلي

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د