الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

نسيت الرقم السري للايفون إليك طريقة استرجاعه

بواسطة: نشر في: 28 فبراير، 2020
mosoah
نسيت الرقم السري للايفون

نسيت الرقم السري للايفون ولا تستطيع فتح جهازك؟، في هذا المقال في موقع موسوعة سنتناول طرق استرداد جهاز الايفون الخاص بك، وذلك بطرق سهلة وبسيطة، كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر بجانب هاتفك، وستسطيع إعادة فتح الايفون مرة أخرى بيسر، وينطبق ذلك على الإصدارات الحديقة أو الإصدارات الأقدم، فيعتبر جهاز الايفون من أكثر الأجهزة التي توفر الراحة والأمان لعملائها، كما تعتبر عنصر منافس قوي لجميع الشركات الأخرى، لما لها من عناصر قوة عديدة.

نسيت الرقم السري للايفون

إذا كنت تريد إزالة رمز الدخول، عليك بالحصول على جهاز كمبيوتر لإكمال الخطوات اللاحقة، كما يجب التأكد من عدم توصيل الجهاز بالحاسوب، ثم اتبع التعليمات التالية:

  • الإصدارات الحديثة (مثل iphone x – iphone 8 – iphone 8 plus)

اضغط على زر الطاقة أو الزر الجانبي مع زر من أزرار الصوت بشكل مطول، ستجد أمامك اختيار إيقاف تشغيل الطاقة، قف تشغيل الجهاز، ثم بعد ذلك وصل جهازك بالحاسوب، واكمل الضغط على الزرار الجانبي حتى بعد التوصيل، وذلك حتى تظهر شاشة وضع الاسترداد.

  • الإصدارات الحديثة من ipad

إذا كان الإيباد مزود بface id، عليك أن تضغط على الزر العلوي بالتوازي مع الضغط على اي زر من أزرار مستوى الصوت، وذلك حتى تجد امامك شاشة إيقاف التشغيل، بعد إيقاف تشغيل الجهاز قم بتوصيله بالحاسوب، ولكن كل ذلك مع متابعة الضغك على الزرار العلوي، حتى ظهور شاشة وضع الاسترداد.

نسيت الرقم السري للايفون

  • الجيل السابع

iPhone 7 وiPhone 7 Plus وiPod touch من هواتف الجيل السابع، إذا كنت تمتلك أي من هذه الهواتف يجب عليك حينها أن تضغط على الزر الجانبي أو العلوي بشكل مطول، وذلك حتى يظهر لك أمر إيقاف تشغيل الجهاز، قم بإيقاف التشغيل ثم وصل جهازك بالحاسوب، مع الضغط مطولاً على زر خفض الصوت، حتى الوصول لشاشة وضع الاستردا.

  • الإصدارات الأقدم

مثل iPhone 6s والجيل السادس أو iPod touch والإصدارات الأقدم التي لديها زر شاشة رئيسي، قم بالضغط أولاً على الزر العلوي أو الجانبي حتى تستطيع إيقاف تشغيل الطاقة، ثم بعد ذلك وصل هاتفك بالحاسوب وذلك مع الضغط على زر الشاشة الرئيسي، حتى يأتي أمر وضع الاسترداد.

  • بعد الوصول إلى وضع الإستراد عن طريق اي من الطرق التي سبق ذكرها،يجب عليك تحديد موقع جهازك في الحاسوب المستخدم، ثم ستجد هناك خيارين استعادة أو تحديث،اختر “استعادة”، وحينها سيتم إنزال برنامج الاسترداد على جهازك بواسطة Finder أو iTunes، هذا الأمر سيتسغرق بحد أقصى 15 دقيقة.

المصدر: 1.