الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تعرف على تطبيق فريم للتعرف على اصدقاء جدد

بواسطة: نشر في: 18 يناير، 2020
mosoah
فريم

نُقدم إليك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من موسوعة معلومات عن تطبيق فريم ، وهو أحد التطبيقات الخاصة بالتعارف بين الأفراد التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، ووجدت اهتمام كبير من قبل الأشخاص، وقد حظى هذا التطبيق بشهرة واسعة.

ومن خلاله يُمكنك التحدث مع الأصدقاء، وتتمكن من إيجاد الأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات والهوايات، ، ويكون هناك شات مشترك بينكم، وأيضاً قد تجد شريك الحياة الذي لطالما كنت تبحث عنه، فهو من التطبيقات الرائعة التي يُمكنك التحدث من خلالها سواء مع أصدقائك، أو مع الأفراد الآخرين.

وخلال السطور التالية سنتحدث بشئ من التفصيل عن هذا التطبيق، واستخداماته المختلفة، فقط عليك مُتابعتنا.

تطبيق فريم

هو تطبيق مجاني لا تدفع به أي تكلفة مالية، يمتلك واجهة وتصميم بسيط ورائع، ويُمكنك بواسطته إنشاء حساب شخصي بكل سهولة.

يُتاح لك عبر تطبيق فريم تكوين فريق كبير من الأصدقاء، والتعرف عليهم من كافة البلاد المختلفة حول العالم، وهو يتشابه مع تطبيق telegram أو line، ويُمكنك استخدامه على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

يتوفر في هذا التطبيق خاصية إرسال الرسائل الصوتية، النصية، الصور المختلفة، أو استخدام الملصقات المُضحكة، وبإمكانك أن تتعرف على الأشخاص المُحيطين بك، والمتواجدين بشكل قريب منك.

أيضاً يُتيح لك إضافة أصدقائك عبر  قائمة الاتصال المتوفرة على هاتفك المحمول.

يُمكنك أن تستمتع من خلال هذا التطبيق بخاصية الرسائل المختفية.

إذا كنت تُحب الملصقات والإيموجي والرموز التعبيرية، فستجد به باقة رائعة ومتنوعة يُمكنك الاستعانة بأحدهم وإرسالها في المُحاثات الخاصة بينك وبين الأصدقاء.

أيضاً يتوافر به خاصية مكبر الصوت، والتي تتيح لك إرسال الرسائل المختلفة، ونشر أي شئ تريده بقنوات الشات العامة للمستخدمين المتواجدين حولك.

وأيضاً يتاح لك من خلال مُكبر الصوت أن تنشر عدد من الرسائل العمومية ، ومن بينها أرغب في الدردشة، أبحث عن صديق جديد، أرغب في التعرف على أصدقاء من كافة دول العالم، وهكذا.

والمقصود به الدردشة المحلية لكل دولة على حدا، وأيضاً المُحادثة الخاصة بالعديد من المدن المختلفة الكبرى.

أيضاً يُمكنك إرفاق الإشارات المختلفة بصورتك الشخصية من أجل التعبير عن هوايتك، أو لتقديم نفسك بشكل أكثر وضوحاً، بالإضافة إلى إمكانية تزيين صور بروفايلك بعدد من الأقنعة المُضحكة والملونة.

من بين المميزات الخاصة بهذا التطبيق هو إمكانية عمل مُكالمة فيديو، أو صوت.

تحميل فريم للموبايل

يُمكنك تحميل التطبيق عبر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط ، وستُلاحظ أن له تقييم عالي، مما يدل على شعبيته الكبيرة لدى المستخدمين.