شرح التجسس في واتس اب ويب

هايدي مصطفى 18 مايو، 2020

تابع معنا شرح التجسس في واتس اب ويب  ؛ فقد أصبح هذا التطبيق من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، ويرجع الفضل غي انتشارة إلى واجهته المميزة والخدمات التي يقدمها ، إذ يتيح للمستخدمين القدرة على التواصل من خلال الرسائل النصية أو المكالمات الصوتية أو الرسائل المسجلة بطريقة مجانية، كما يتيح لهم القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الموجود على الهاتف بسهولة تامة.

وبعد انتشار العديد من وسائل التواصل الاجتماعي أصبح من الواجب على الآباء متابعة أبنائهن، ومراقبة حساباتهن الشخصية، فقد أصبح التحرر أمر عادي بالنسبة للبعض مما قد يتسبب لهم في حدوث الضرر، وقد تحسن المراقبة في هذه الحالة من سير العملية التربوية، لذا سنقدم لكم من خلال السطور التالية على موسوعة طريقة التجسس على WhatsApp.

شرح التجسس في واتس اب ويب

نقدم هذا المقال لمن لديهم دوافع إلزامية في المراقبة، وليس الهدف من المقال نشر ثقافة التجسس فالتعدي على خصوصيات الآخرين جٌرم كبير، ولكن في البعض الأحيان قد يضطر الآباء إلى مراقبة أودلاهن لحمايتهم من الخطر، وفي هذه الحالة يكون الأمر إلزاميًا، لذا فمن خلال السطور التالية سنوضح لكم طريقة التجسس على تطبيق الواتس آب.

مما لا شك فيه أن التجسس على محادثات الغير أمر صعب للغاية، ويعتبره البعض من الأمور المستحيلة، فالتطبيقات تحافظ على السرية التامة للمستخدم، ولكن هناك بعض الثغرات التي يمكن من خلالها الوصول إلى محادثات الـWhatsApp ولكن يستلزم هذا الأمر وجود الهاتف المراد التجسس عليه بين يدي المتجسس ,من خلال ما يأتي سنوضح لكم الطريقة.

  • في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لـواتس آب ويب من جهاز الكمبيوتر، ونحن نيسر لكم القيام بذلك من خلال الدخول على هذا الرابط.
  • بعدها يتم فتح تطبيق الواتس على الهاتف المراد مراقبته، والضغط على قائمة الخيارات الجانبية، الموجودة أعلى يمين الشاشة على هيئة ثلاث نقاط.
  • بعد فتحها ستنسدل قائمة بها العديد من الخيارات يتم فيها الضغط على خيار “WhatsApp web”.

  • بعدها يتم تفعيل خيار “ok”.

 

شرح التجسس في واتس اب ويب

  • ومن بعدها يتم توجيه الكاميرا على مربع QR Code، الموجود على الكمبيوتر.
  • في الخطوة التالية سيستغرق الموقع بضع ثواني للانتقال إلى صفحة عرض كافة الرسائل والمحادثات على شاشة الكمبيوتر، ومن هنا يمكن الاطلاع على كافة المحادثات الموجودة في الجهاز.

مميزات واتس اب ويب

  • يتيح فرصة الدخول إلى كافة المحادثات الموجودة على الواتس آب والاطلاع عليها.
  • يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام.
  • متاح لجميع المستخدمين بشكل مجاني.
  • يتيح للفرد التواصل مع الأصدقاء عبر جاز الحاسب الآلي دون الحاجة إلى استخدام الهاتف.
  • يتيح القدرة للأفراد على مراقبة الأطفال، وبالتالي توجيه سلوكهم إلى النمط المرغوب.

لقد حقق واتس اب ويب شهرة كبيرة لعدد كبير من المستخدمين نظرًا للمزايا التي يقدمها، فالكثير من الأشخاص يستخدمون واتس آب ويب للتواصل مع غيرهم من الأشخاص عبر جهاز الحاسب الآلي عِوضًا عن الهاتف.

عيوب واتس اب ويب للتجسس

يعاب عليه فقط في حالة التجسس إمكانية الكشف عن التجسس، إذ يستطيع الفرد بكل سهولة من جهازه الخلوي معرفة إذا كان الواتس آب مراقب أم لا، وذلك كم خلال إجراء بعض الخطوات:

  • فتح الواتس آب في الجهاز.
  • الذهاب إلى قائمة الإعدادات الموجودة أعلى يمين الشاشة على هيئة ثلاث نقاط.
  • الضغط على خيار Whatsapp Web.
  • بعدها إما ستظهر صفحة الـQR Code، وها الأمر يعني أن الواتس غير مراقب، أو تظهر صفحة بها بيانات الجهاز المفتوح منه الواتس كما موضح في الصورة التالية.

عيوب واتس اب ويب للتجسس

  • وفي هذه الحالة يمكن تسجيل الخروج من المتصفح من خلال الضغط على خيار “log out from all devices” الموجود في الصورة السابقة، يعاب على هذا الأمر بالنسبة للمتجسس، إذ يتمكن الشخص من إلغاء التجسس عليه من خلال إجراء الخطوات السابقة، ولكن مما لا شك فيه أن هذا الأمر يعد من المزايا للمستخدمين، وهو خير دليل على حرص الواتس آب على حماية خصوصية المستخدمين.

بهذا نكون قد وصلنا إلة نهاية مقالنا اليوم، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيد وواضح عن تساؤلكم، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، ونعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.

شرح التجسس في واتس اب ويب

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د