أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

روان سامي 20 ديسمبر، 2019

تعرف معنا عبر مقالنا اليوم من موسوعة على برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ، فالكثير من الأشخاص يحتاجون إلى إعادة الملفات التي تم حذفها سواء بقصد منهم أو دون قصد، فبالطبع يتم تخزين الكثير من البيانات والمعلومات وعلى أجهزة الهاتف الذكي، ومنها يكون ذات أهمية كبيرة، ومنها يكون أقل أهمية.

وهنا من الممكن أن نحذف بعض البيانات بشكل خاطئ، ولا يكون لدينا أي نسخة احتياطية، وهذا بالطبع يُسبب إرهاق وغضب لصاحب الهاتف،  ولكن لا داعي للقلق، فالآن بإمكانك أن تستعيد كافة البيانات المحذوفة إذا كان نظام جهازك أندرويد.

وسيساعدك في هذا الأمر مجموعة من البرامج المختلفة التي سنعرضها عليك خلال السطور التالية، فيُمكنك الاستعانة بها، واستعادة البيانات دون أي تعب، فقط عليك مُتابعتنا.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

برنامج EaseUS MobiSaver for Android

حمل هذا البرنامج على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك، عبر هذا الرابط، وبعد تثبيته على الجهاز، وصل هاتفك بالكمبيوتر من خلال كابل الـusb، ثم قم بتشغيل البرنامج، وانتظر حتى يتم تعريف هاتفك على جهاز الكمبيوتر.

بعد ذلك ابدأ عملية الفحص، وسيتم التعامل مع الذاكرة الخارجية، والداخلية، ثم سيتم استرجاع كافة الملفات المحذوفة مرة أخرى.

برنامج disk digger

ومن خلاله يُمكنك استعادة الصور التي تم حذفها من الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف، وإمكانية حفظ كافة الملفات في مُجلد واحد محلي على الجهاز الخاص بك، فيُتاح لك استعادة الفيديوهات والصور عبر بطاقة الذاكرة، والهاتف المحمول، ويُتمكن هذا البرنامج من حذف أي ملفات تالفة.

ويتميز هذا التطبيق بأنه مجاني، ولذلك يكثر استخدامه.

ويُمكنك تحميل هذا البرنامج على الكمبيوتر وتوصيل الهاتف له، أو استخدامه مباشرة على الهاتف.

ويُمكنك تحميله عبر هذا الرابط.

برنامج phone rescue

تم التوصية بهذا البرنامج من الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية،  فهو يتميز بأنه من أكثر البرامج الناجحة على مستوى العالم فيما يخص استعادة البيانات المحذوفة، ويتسم بسهولة إجراءات التشغيل، فلا تتردد في استخدامه، فهو فائق السرعة، ويُمكنك استعادة ما يقرب من 3000 صورة في خمسة دقائق فقط،، وهو يُحافظ على جميع البيانات بشكل آمن.

ويُمكنك استعادة الملفات المختلفة، الصور، النصوص، الملفات موسيقية، أو غيرهم في أقل وقت ممكن.

ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

برنامج ميني تول Mini Tool

من أكثر البرامج شهرة وشيوعاً على مستوى العالم، ويساعدك في استعادة كافة الملفات المحذوفة سواء كانت ملفات موسيقية، صور، أرقام من بطاقة الذاكرة، أو الذاكرة الداخلية أو غيره.

وهو يتم استخدامه بطريقة مجانية، ولكن ما يعيب هذا البرنامج هو عدم قدرته على استرجاع كافة الملفات، فإمكانياته محدودة.

ولكنه يفحص كافة الملفات التي تم استرجاعها؛ وذلك من أجل حماية جهازك من الملفات الغير صالحة، أو التالفة، والتي من الممكن أن تؤثر بشكل سلب على جهازك.

ويُمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

برنامج أن ديليتر – Un Deleter

يعتبر من البرامج الرائعة التي تستعيد الملفات المحذوفة لأجهزة الأندرويد، وتُساعدك في استعادة الملفات والصور وتطبيقات المُحادثات والرسائل، وسجل المكالمات، وأيضاً يتمكن هذا البرنامج من إعادة كافة الملفات التي لا يراها الجهاز بمفرده.

ولا يحتاج هذا البرنامج إلى الاتصال بالحاسب الآلي، فهو من الممكن أن يؤدي مهامه بمجرد التنزيل على الهاتف.

ويُمكنك تحميله عبر هذا الرابط.

برنامج دكتور فون dr.fone للأندرويد

ومن خلال هذا البرنامج يتم استعادة كافة البيانات الموجودة على هاتفك، من خلال الفحص، والمعاينة، وعمل استرداد بشكل انتقائي لكافة البيانات التي تحتاج إليها.

وُيمكنك استخدام هذا البرنامج في حالة الرغبة في استعادة البيانات من جهات الاتصال، الرسائل، الواتساب، الصور، مقاطع الفيديو، الوثائق، أو غيرهم، وهو يعتبر برنامج استرجاع الأندرويد الأول على مستوى العالم، ويُمكنك تحميله من هنا.

برنامج Wondershare Recoverit

خلاله استعادة كافة الملفات الصوتية المحذوفة، والفيديوهات، والصور، واستعادة البريد المحذوف، وهو سهل الاستخدام، ولا يتطلب أي مهارات لكي تستخدمه، ويُمكنك أن تستعيد كافة الملفات بصيغتها المختلفة الموجودة على هاتفك، ويُتاح لك الإطلاع عليه عبر هذا الرابط.

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د