افضل تطبيق gps اندرويد

أسماء أحمد محمد 14 أكتوبر، 2018

جديد افضل تطبيق gps اندرويد بالأسماء مع المميزات لأهم برامج الخرائط ، في ظل العصر الحالي و تطور التكنولوجيا، أصبح لنظام الملاحة GPS دور كبير في يومنا و على وجه الخصوص في المدن الكبرى، حيث يعمل هذا التطبيق على توضح طرق بديلة و أسرع و يوفر عليك الكثير من الأسئلة و هنا سنتحدث عن افضل تطبيق GPS اندرويد بدون انترنت و التطبيقات المجانية أيضا عبر موسوعة.

 

افضل تطبيقات gps اندرويد بدون انترنت :

أولا Co-Pilot App :

يعرف ذلك التطبيق على أنه مساعد طيار، و هو يعمل على تقديم الكثير من الخدمات المميزة سواء لهواة المشي أو العجل أو حتى السيارات من الانتقال من مكان لآخر، كما أن أهم مال يميزه أنك تستطيع استخدامه بدون الحاجه لوجود اتصال بالانترنت، لكنه يحتاج منك أن تقوم بتحميل بعض خرائطه في هاتفك أو جهازك.

كما يقوم التطبيق بتزويدك بأهم المعلومات :ان يتم اخبارك بأفضل المطاعم القريبه منك، و أكبر الفناديق ، بل و أهم الأسواق التجارية، و تستطيع التصفح في الخرائط من خلال تقنية 3D و 2D .

و يتيح التطبيق أيضا لمستخدميه تحميل خريطه أحد الاماكن أو المناطق بدون انترنت، لكن تحميل العديد من الخرائط قد يؤدي لدفع بعض الأموال للتطبيق، كما يوفر ميزة الدفع للحصول على بعض المميزات الإضافية عبر التطبيق على سبيل المثال: الملاحة الصوتية و خرائط ثلاثية الأبعاد.

ثانيا Google Maps : 

يعتبر تطبيق Google Maps من التطبيقات المهمة و المميزة و خصوصا في مجال الخرائط، و مثلما نعلم فهو معتمد الخرائط عبر جوجل مما يجعله شامل لكل المناطق و الدول في العالم، كما أن من أهم ميزاته أيضا خاصية التصفح بدون اتصال انترنت عبر التطبيق، و ذلك من خلال ضبط إعدادات التطبيق و بعد ذلك Your Offline Areas و هنا سوف تجد المناطق التي بإمكانك تحميلها للتصفح عبر التطبيق بدون انترنت عبر استخدام GPS .

ثالثا  GPS Navigation and Maps Sygic : 

يتميز هذا التطبيق انه سهل الاستخدام ، كما أن واجهة التطبيق تعد أفضل من التطبيقات التي تم ذكرها و تعتبر واقعية أكثر، و من خلال التفعيل لGPS تستطيع بعدها تحديد موقعك و ايضا اختيار المكان أو الخريطة التي ترغب في تحميلها و تصفحها و كل ذلك  بدون وجود اتصال انترنت .

رابعا  MapFactor GPS Navigation Maps : 

يتيح ذلك التطبيق خاصية اتاحة التحميل لجهات محددة، و ذلك عند ذهابك إلى منطقه معينة ولا يوجد بها اتصال بالإنترنت فمن خلاله تستطيع تحديد المكان و التصفح و يعتبر ذلك التطبيق البديل الأمثل ل تطبيق جوجل بلاي .

خامسا Sygic GPS Navigator :

يكثر استخدام ذلك التطبيق عبر متجر جوجل بلاي، و يوجد الكثير من المنافسين، كما يتيح التطبيق لك تحميل و استخدام الخرائط و ذلك بدون وجود اتصال بالانترنت، ومن المزايا المتاحة به و التي تميزه أنه يعتمد بشكل أساسي على الخدمات التي تقدمها Tomtom مما يجعل التطبيق يتميز بجودة كبيرة عن غيره عندما تريد معرفة التفاصيل عبر تصفح الخرائط .

أفضل التطبيقات المجانية للخرائط و الملاحة :

تطبيق Waze :

هو واحد من التطبيقات المفضله لدى الكثير، و ذلك في مجال الخرائط و الملاحة بالاضافة للقيادة، و يعتبر تطبيق وزي شامل لكل الخدمات التي تحتويها باقي التطبيقات، و يشمل ذلك التطبيق ميزة  التوجيهات الصوتية و أيضا الخرائط ثلاثية الأبعاد، و هو متوفر في الاندرويد و الايفون.

و ما جعل التطبيق مميز لدى الكثير أنه يتيح للمستخدمين التعاون من أجل تحسين البيانات الخاصة بالملاحة، و أيضا تقديم المساعدة للاخرين ليكي يصلوا إلى ما يريدون بسهولة بدون مرورهم بمخاطر أو حدوث حادثة ،من خلال الاستعانة بتجارب الأشخاص الأخرين و ليس الاعتماد الذكاء الاصطناعي للتطبيق فقط ، و يوجد بالتطبيق الملايين من السائقين من مختلف دول العالم.

تطبيق Map Factor :

يقدم البتطبيق جميع المميزات الأساسية، و له شعبية كبيرة من المستخدمين للاندرويد، بالإضافة إلى أنه يقدمك ميزة مهمة و هي التفاعل مع أوامرك من خلال الردارات الصوتية أو الأمواج عبر أجهزة التحكم التي تتيح لك إرسال أوامرك قبل البدء بالرحلة، و توجد به خرائط واضحة و مفصلة لكل الدول في العالم، و هو متوفر فقط على اندرويد.

تطببيق Apple Maps :

يعتبر تطبيق افتراضي للملاحة و الخرائطن كما أن التطبيق به العديد من المميزات أهما أنه يقدم الصورة الحية لحركات المرور، بالإضافه لعرض ثلاثي الأبعاد، كما تستطيع التكامل مع مساعد شخصي سيري.

تطبيق MAPS.ME :

من أكثر التطبيقات التي تعتبر مفيدة للمسافرين، و هو يدعم ميزة تصفح الخرائط بدون اتصال انترنت، و يتميز بالسرعة وأن خارئطه عالية الجودة عند استخدامها لاستكشاف الملايين من الأماكن و الدول في العالم، و من أكثر مميزات التطبيق أن جميع خدماته مجانية، و لا توفر مميزات إضافيه من خلال دفع الأموال كبعض التطبيقات الأخرى.

 

افضل تطبيق gps اندرويد

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د