الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط تحميل نمبر بوك السعودي

بواسطة: نشر في: 27 يناير، 2020
mosoah
تحميل نمبر بوك السعودي

إذا كنت ترغب في تحميل نمبر بوك السعودي ، فعليك أن تتابع مقالنا اليوم من موسوعة، فهذا التطبيق هو أحد التطبيقات المجانية المتميزة التي تم إنشائها مؤخراً من أجل التعرف على هوية الأشخاص المسجلين لديك، والإطلاع على المعلومات الخاصة بالأرقام المسجلة لدى هاتفك.

من خلاله يُمكنك أن تكتب رقم المتصل، وهنا سيظهر إليك عبر التطبيق اسم المتصل، والمعلومات المتوفرة عنه على نمبربوك، وأيضاً بإمكانك أن تبحث بالاسم لكي تتعرف على المتصل ورقم هويته، فهو يكشف كافة الأرقام الغير مرئية، وأيضاً يُمكنه تحديد مكانها.

وهو يمتلك الكثير من المميزات والمواصفات التي تجعل الإقبال عليه كبيرًا من قبل المستخدمين، وسنتحدث عنه بشيء من التفصيل خلال السطور التالية مع كتابة طرق تحميله على الهاتف، فقط عليك متابعتنا.

تحميل نمبر بوك السعودي

هو من أكثر التطبيقات التي يتم استخدامها داخل دول الخليج المختلفة، وبصفة خاصة في المملكة العربية السعودية، وهو يعتبر دليل عالمي للأرقام الهاتفية.

من المهام الرئيسية التي يقوم بها هو تحديد رقم هوية المتصل، واسمه، ولكن بالإضافة إلى ذلك نُلاحظ أنه يُستخدم مثل مواقع التواصل الاجتماعي فمن خلاله يُمكنك التواصل مع الآخرين من الأصدقاء، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديوهات المختلفة معهم، مثله مثل الفيس بوك، وتويتر، وأيضاً يتيح لك الدردشة والمحادثات مع كافة الأفراد المختلفين.

وإذا تحدثنا عن مميزاته سنجد أن من ضمنها رؤية هوية المتصل خلال اتصاله، وبالتالي يمنحك الفرصة للرد على المكالمة أو عدم الاستجابة لها، ويجعلك تدير سجل المكالمات بطريقة مبسطة ومتميزة، وأيضاً يُساهم في حظر الأرقام التي لا ترغب في الحديث مع أصحابها.

يوفر لك خاصية البحث عن أي شخص حول العالم عن طريق بريده الإلكتروني، وأيضاً يوفر لك البحث عن بعض الأماكن القريبة منك، ومن بينها المستشفيات، البنوك، الكافيهات، المطاعم.

وتتمكن بواسطته من قراءة واستقبال الرسائل النصية المختلفة، والاتصال بأرقام التليفون بشكل مباشر من التطبيق، بالإضافة إلى إجراء أي تعديل على جهات الاتصال، ويمنع جهازك من النوم، فيظل منتبهاً، ويُعطل قفل الشاشة.

وللتمتع بهذه المميزات عليك التسجيل على التطبيق، وإنشاء ملف وحساب شخصي خاص بك، من أجل التواصل مع مقدمين هذه الخدمة، وأصدقائك.

رابط نمبر بوك السعودي

يُمكنك تحميله من خلال الدخول على جوجل بلاي في حالة أنك على نظام الأندرويد ، وبإمكانك أن تصل إليه عبر هذا الرابط.

أما إذا كنت على نظام الـ ios أو تمتلك جهاز أيفون فبإمكانك تحميله من هنا.