الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خطوات بحث عن رقم جوال بالاسم

بواسطة: نشر في: 3 نوفمبر، 2019
mosoah
بحث عن رقم جوال بالاسم

تعرف معنا على كيفية الـ ” بحث عن رقم جوال بالاسم ” ،  قد يرغب بعض الأشخاص في التوصل إلى رقم الهاتف الجوال لشخص ما عن طريق اسمه، وذلك للعديد من الأغراض مثل التعرف عليه أو إيصال رسالة منقولة إليه أو أي غرض آخر.

فقد يحدث كثيراً أننا نعرف أشخاصاً ولكننا ننسى أن نسجل أرقام هواتفهم للاتصال بهم حين الحاجة ، ولكن الآن قد وفرت التكنولوجيا الحديثة التي تمكننا من فعل ذلك بسهولة، من خلال بعض التطبيقات الحديثة التي تمكنك بمجرد إدخال اسم شخص ما من الحصول على رقم هاتفه الجوال للاتصال به.

لذا نقدم لكم اليوم أشهر تطبيقات حديثة يمكنك من خلالها التعرف على رقم الهاتف الجوال من خلال اسم الشخص من موقع موسوعة.

بحث عن رقم جوال بالاسم

برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال

توجد حالياً الكثير من التطبيقات التي يمكنك من خلالها التعرف على أرقام الأشخاص من خلال إدخال أسمائهم والعكس أيضاً حيثُ يمكنك إدخال رقم شخص ما مجهول قد أتصل بك لتتعرف على هوية صاحب هذا الرقم، حيثُ تعتمد هذه التطبيقات على مصادر مختلفة في معلوماتها للوصول إلى هؤلاء الأشخاص مثل سجلات مستخدمي شركات الاتصالات المختلفة، سجلات هواتف مستخدمي التطبيق، لتمتلك قاعدة بيانات ضخمة تساعدك الوصول إلى أرقام الكثيرين من الشخاص بطريقة سهلة.

تطبيق Number Book

يمكنك استخدام تطبيق Number book لإيجاد رقم شخص ما لا تعلم عنه سوى أسمه من خلال تحميل التطبيق وتسجيل حساب مستخدم جديد بداخله، ثم إدخال الاسم المراد البحث عنه لتظهر أمامك النتائج حوله في خلال دقائق معدودة.

حيثُ يعتمد هذا التطبيق على قائمة كبيرة من الأسماء والسجلات الهاتفية للمستخدمين المسجلة على هذا التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر Google Play من خلال هذا الرابط  Number Book

تطبيق CIA – App de ID

يُعد تطبيق CIA – App de ID  من أفضل التطبيقات الحديثة التي يمكنك استخدامها لإيجاد رقم شخص ما، حيثُ يعتمد التطبيق في عمليات بحثه على القوائم بأسماء المستخدمين المُسجلة في الشركات الاتصالية المختلفة، فيمكنك إدخال اسم شخص ما للحصول على رقمه أو العكس بإدخال رقم شخص ما لمعرفة هويته، بمجرد أن يكون هذا الشخص قد قام بتسجيل هويته في إحدى شركات الاتصالات.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر Google Play من خلال هذا الرابط  CIA – App de ID

تطبيق دليلي ــ معرفة اسم المتصل

يُعد تطبيق دليلي من أشهر التطبيقات العربية المستخدمة في معرفة أرقام الأشخاص بمجرد إدخال اسمه إلى البرنامج، كما أنه يتيح لك التعرف على الهوية الحقيقة للأرقام المتصلة بك، وقد أشاد الكثيرين بسرعة وذكاء البرنامج وصحة البيانات الناتجة عن عمليات البحث عبر تطبيق دليلي.

ويمكن استخدام تطبيق دليلي في البلدان التالية (المملكة العربية السعودية ـ الإمارات العربية المتحدة  ـ سوريا ــ مصر ـ العراق ـ المغرب ـ لبنان ـ الأردن ـ قطر ـ عمان ـ الكويت ـ البحرين)

يمكنك تحميل التطبيق من متجر Google Play من خلال هذا الرابط  دليلي ـ معرفة اسم المتصل .