الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

شرح التسجيل في المنتديات

بواسطة: نشر في: 26 ديسمبر، 2017
mosoah
شرح التسجيل في المنتديات

بالتفصيل طريقة و شرح التسجيل في المنتديات حيث تعد المنتديات من أحدث الوسائل التي تمنح فرصة جيدة للأشخاص الذين تجمعهم إهتمامات معينة بمعرفة بعضهم البعض، فالمنتدى هو عبارة عن موقع يجتمع فيه العديد من الأشخاص الذين تجمعهم إهتمامات مشتركة، بحيث يقومون بتبادل النقاشات والأفكار، فتعد المنتديات الحديثة بمثابة تطوير لتقنية اليوز نت التي قد إندثرت، فهي ذاك الإجتماع الإفتراضي الذي يجتمع فيه الكثيرين بخلاف دردشة الإنترنت التي هي عبارة عن تواصل إفتراضي يكون في زمان ومكان واحد، واليوم سوف نشرح كيفية التسجيل بالمنتديات.

شرح التسجيل في المنتديات :

بداية إن طريقة التسجيل بالمنتديات معروفة جداً سواء كان التجسيل من خلال دعوة أو بدون، والشرح هنا سوف يكون للتسجيل دون دعوات، إذ أنه في حين التوجه إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بمنتدى ما فإنه سوف يتطلب من الزاد أن يقوم بالتسجيل في المنتدى، وفي حال عدم طلب التسجيل فيمكن العثور على أيقونة التسجيل موجودة بأي مكان بالمنتدى، والآن إليكم طريقة الشرح:

  • سوف يتم الذهاب إلى المنتدى المرغوب في زيارته ثم البحث عن أيقونة التسجيل.
  • بعد الضغط على زر التسجيل سوف يظهر لقائمة الشروط الخاصة بالتسجيل في المنتدى، وبعد الإطلاع على الشروط وقراءتها يتم وضع علامة صح بالصندق في الأسفل بالقائمة، ثم بعدها الذهاب لزر التسجيل.
  • سوف يظهر الصفحة الخاصة بالبيانات المطلوب تعبئتها، مع تحري المزيد من الدقة والحرص أثناء كتابة الإيميل أن يكون مكتوباً بطريقة صحيحة، بحيث يصبح من السهل بعد ذلك إسترجاع كلمة المرور في حال فقدانها فيما بعد.
  • وبعد الإنتهاء من خطوة التعبئة للبيانات المطلوبة يتم الضغط على أيقونة إكمال عملية التسجيل الموجودة بنهاية قائمة البيانات.
  • بعد ذلك سيتم الإنتقال لصفحة الشكر على القيام بالتسجيل، ولكن رسائل الشكر تختلف من منتدى لأخر.
  • هناك بعض المنتديات التي تطلب التفعيل حيث سيتم إرسال رابطين، رابط لتعديل الملف الشخصي، أو الذهاب للمنتدى الرئيسي نفسه.
  • في حال إن كان المنتدى يطلب من المُسجل القيام بالتفعيل فإن المنتدى سيوجه له رسالة شكر وسيخبره بأنه سوف يتم إرسال رسالة إليه عبر البريد الإليكتروني، يكون مطلوباً منها التفعيل.
  • في حين الإنتهاء من تفعيل حسابك على المنتدى فأصبح من الممكن المشاركة على المنتدى، شرط إستخدام إسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.