الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اسماء حضانات اطفال في ابوظبي وأسعارها محدث

بواسطة:
mosoah
اسماء حضانات اطفال في ابوظبي

تعرف على دليل اسماء حضانات اطفال في ابوظبي مع أسعار التسجيل بها من خلال هذا المقال، إن شخصية الطفل تتكون في السنوات الأولى من عمره مما يجعل مرحلة الحضانة واحدة من أهم المراحل التعليمية وأكثرها حرجاً في حياة الطفل، ولهذا سنقدم لك في الموسوعة أسماء حضانات للأطفال في أبوظبي وأهم المعلومات عنها.

أسماء حضانات أطفال في أبو ظبي

إن الاشتراك في حضانة لطفلك أصبح أمر غاية في الضرورة خاصة للأم العاملة، التي تضطر لمغادرة المنزل كل صباح للتوجه لعملها ولا تملك رفاهية تقضية الوقت مع طفلها والعناية به. ولهذا ظهرت الكثير من دور الحضانة التي تقدم خدمات تعليمية وتربوية لطفلك طوال ساعات غياب الأم عن المنزل.

وإليك أسماء الحضانات الموجودة في أبو ظبي:

حضانة الدانة بأبو ظبي

تعتبر واحدة من أفضل الحضانات الموجودة في المدينة، وتتميز بتقديم خدمات مميزة لتعليم ورعاية الأطفال من عمر شهر واحد إلى اربع سنوات، وتعتمد على المنهج الأمريكي في العمل.

وإليك تفاصيل الرسوم وأسعار الحضانة:

  • سعر التسجيل في هذه الحضانة هو 500 درهم.
  • الرسوم المفروضة للاتوبيس هي أربعة الأف درهم يمكن دفعهم على مرتين.
  • الزي الخاص بالطالب ثمنه حوالي 250 درهم.
  • الكتب الخاصة بالدراسة سعرها 1500 درهم.
  • الأنشطة الخاصة بالإنترنت تصل تكلفتها إلى 750 درهم.
  • الاشتراك الشهري بالحضانة يصل إلى 1600 درهم.
  • الاشتراك السنوي يصل إلى 16 ألف درهم.

حضانة نحل التفاح

نعتبر من الحضانات التي تعتمد على المنهج الأمريكي في التدريس، وتعطي هذه الحضانة الأولوية لتحفيز الطفل على المستوي العقلي، والجسدي، والسلوكي، والاجتماعي. وتقدم الحضانة العديد من الأنشطة  لتنمية المهارات المختلفة عند الأطفال وزرع السلوكيات الإيجابية لديهم.

تقع الحضانة في منطقة الروضة في الفيلا رقم 22 بأبو ظبي، وتعمل من الساعة السابعة صباحاً حتي الساعة الخامسة مساءً من الأحد إلى الخميس. ويمكن التواصل على الأرقام التالية 4434747 _ 4453317

حضانة حضانة مونتسوري ريدوور

تعتبر هذه الحضانة من اهم الحضانات بأبو ظبي وأشهرها، ويوجد ثلاثة أفرع مختلفة من هذه الحضانة وجميعها يتبع نفس النظام الخاص بالفنغ تشوي الصيني، وتمتاز سياسة هذه الحضانة على خلق مجموعة من الأنشطة الغير منهجية التي تساعد الطفل في التخلص من المشاعر السلبية والمكبوتة.

تعتمد الحضانة على أسلوب تنشيط الذات من خلال مجموعة الأنشطة الكبيرة التي تقدمها هذه الحضانة، مثل النشاط الموسيقي، النشاط الفني، النشاط الرياضي، النشاط الثقافي.

تعمل الحضانة من السابعة والنصف صباحاً، حتي السادسة مساءً في جميع فروعها، ويمكن التواصل مع أحد المسئولين بالحضانة فرع البطين على الرقم 6673741 – 02، والتواصل مع فرع خليفة على رقم 5564611 – 02، ومن الممكن التواصل مع فرع جزيرة السعديات على الرقم 6432888 – 02.

حضانة White Fields

من الحضانات القليلة التي تتبع المنهج البريطاني في التدريس، والذي يعتمد على توفير العناية التربوية والتعليمية الشاملة للطفل، وتولى الطفل أهتمام كبير خاصة في السنوات الأولى من عمره من خلال برامج تأسيسية متميزة لبناء فكر الطفل وشخصيته بما يؤهله لمستقبل مشرق.

تقع الحضانة في منطقة البطين والتي تعتبر أهم مناطق ابو ظبي واكثرهم تكدساً، تعمل الحضانة طوال أيام الأسبوع  عدا الجمعة، بينما السبت تتغير المواعيد فيه لتصبح من التاسعة إلى الخامسة مساء. ويمكن التواصل مع الحضانة من خلال الرقم 6660826 – 02.

أما مصروفات حضانة وايت فيلدز فتتراوح من 18 ألف درهم إماراتي إلى عشرين ألف درهم إماراتي في العام الواحد.

حضانة تيدي بير Teddy Bear

حضانة تيدي بير الأمريكية تعتبر من أهم الحضانات الموجودة في أبو ظبي، وتوفر العناية والتعليم على النظام الأمريكي للطلاب، تتميز الحضانة باتباعها أقصي إجراءات الآمن والسلامة العالمية التي تقرها الدولة، وتقوم بعمل فحص دائم لجميع المباني الخاصة بها.

يوجد ثلاثة أفرع لهذه الحضانة وهم:

  • فرع مدينة خليفة ويمكن التواصل معه على الرقم التالي +971 02 5568566
  • فرع الباطن ويمكن التواصل معه على الرقم +971 2 633 3350.
  • فرع مدينة محمد بن زايد والتواصل معه ممكن على الرقم التالي +971 2 555 3396.