مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل حضانة في أبو ظبي

بواسطة:
أفضل حضانة في أبو ظبي

تسعى الأمهات دائمًا للحصول على الحضانة المناسبة لأطفالهن، وذلك لأن الحضانة هي من الأماكن التي لها دور كبير في تربية الطفل وتعلميه وأيضًا إكسابه بعض السلوكيات، فهي تساعد الأم على الكثير من الأمور في حياة الطفل، وتبحث الكثير من السيدات عن أفضل الحضانات الموجودة في أبو ظبي، ولذلك أتينا بأفضل الحضانات في إمارة أبو ظبي من خلال هذا المقال.

أفضل حضانة في أبو ظبي:

حضانة همبتي دمبتي:

تعد هذه الحضانة هي واحدة من أشهر وأفضل دور الحضانات الموجودة في إمارة أبو ظبي، وهي من الحضانات التي لها نظام محدد للأطفال، حيث يوجد بها الأطفال ذوي السن الصغير، وأيضًا الأطفال الأكبر سنًا، وتعمل الحضانة بنظام البرامج، حيث لكل برنامج من البرامج السعر المخصص له وأيضًا عدد الأيام التي سوف يحضر فيها الطفل.

مواعيد العمل في الحضانة:

تعمل الحضانة من يوم الأحد وذلك حتى يوم الخميس، ويتم العمل بها من الساعة السابعة مساء، وذلك حتى الساعة الثانية مساء، ويتوافر بالحضانة النظام المسائي أيضًا والذي يبدأ من الساعة الثانية مساءًا وذلك حتى الساعة الثالثة مساءًا.

برامج الحضانة:

تعمل الحضانة بنظام البرامج، والذي تم تقسيمه إلى ثلاث برامج مختلفة، والتي من بينها برنامج الإستقبال، وأيضًا الحضانة، إلى جانب البرنامج الثالث وهو البرنامج المسائي، وتقسيم برامج الحضانة هو:

البرنامج الأول: الإستقبال:

وهذا البرنامج مخصص للأطفال الذين يكون أعمارهم أقل من الأربعة سنوات.

البرنامج الثاني: الحضانة:

يعتمد هذا البرنامج على التعليم بالحضانة، ويتم تقسيمه إلى فصول مخصصة للأطفال من أجل التعليم، وهذا البرنامج تم تخصيصه للأطفال الذين يزيد سنهم عن الأربعة سنوات تقريبًا.

البرنامج الثالث:

يشمل البرنامج الثالث النظام الخاص بالبرامج المخصصة للمساء، وذلك يكون في حالة الرغبة في ذلك.

أسعار الإلتحاق بحضانة همبتي دمبتي:

سعر البرنامج الأول الإستقبال:

بالنسبة لبرامج الإستقبال وهو البرنامج الأول فيكون السعر على حسب الأيام، حيث في حالة الثلاثة أيام يكون السعر ألف وأربعمائة درهم، أما في حالة الأربعة أيام، يكون السعر ألف وستمائة، أما في حالة الخمسة أيام يكون السعر الخاص بالإلتحاق بالحضانة هو ألفي درهم إماراتي فقط، وذلك في حالة إن كان الطفل من عمر سنة وحتى عمر عامين.

أما في حالة إن كان عمر الطفل من سنتين وحتى سنتين ونصف، فإنه يكون السعر المطلوب لثلاثة أيام هو ألف وأربعمائة، أما الأربعة أيام فيكون السعر ألف وستمائة وخمسون درهم، وبالنسبة لسن العامين وحتى الأربعة أعوام فيكون نفس السعر إلى جانب نظام الخمسة أيام يكون ألفي درهم.

سعر البرنامج الثاني: الحضانة:

أما الأسعار بالنسبة للبرنامج الثاني وهو برنامج الحضانة والفصول التعليمية فيكون السعر ألفي ومائتان درهم إماراتي.

سعر البرنامج الثالث: برامج المساء:

يشمل السعر للبرنامج الواحد حوالي خمسة وثلاثون درهم، وقد يصل إلى خمسة وأربعون درهم.