الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حاسبة ايام التبويض الالكترونية

بواسطة: نشر في: 2 سبتمبر، 2019
mosoah
حاسبة ايام التبويض

حاسبة ايام التبويض، تهتم المرأة بحساب أيام التبويض، لأسباب متعددة يأتي دائماً على رأسها رغبتها في حدوث الحمل، وتتعدد الطرق لحساب أيام التبويض، خاصة في حالات عدم انتظام الدورة الشهرية، وهذا ما سنعرضه من خلال التعرف على طريقة حساب أيام التبويض بشكل إلكتروني بسيط في المقال التالي من موسوعة.

حاسبة ايام التبويض

تتوفر حاسبة أيام التبويض بشكلها الإلكتروني المميز والتي تُجيب على تساؤل كيفيه احتساب أيام التبويض، والذي يهتم بتسجيلِك لثلاث بيانات أساسية وهي اليوم الأول من الدورة الشهرية، والشهر والسنة، لآخر فترة حيض مررتِ بها، ومتوسط عدد أيام الدورة الشهرية في المعتاد، ومن ثم الضغط على أمر الحساب، لتخرج النتيجة بعدها بتقدير ميعاد الحمل القادم لكِ.

وعليه فيمكنكِ الضغط على الرابط من هنا، لإدخال بياناتك، ومعرفة أقرب فرصة لديكِ في حدوث الحمل.

حاسبة التبويض الطبى

  • تتوفر (حاسبة أيام التبويض الإلكترونية)، والتي تعتمد فحسب على إدخال البيانات الخاصة بـ “اليوم الأول من موعد آخر دورة شهرية، وطول الدورة”، ومن ثم الضغط على زر (احسبي) لإخراج الناتج بتقدير ميعاد الحمل القادم لكِ.
  • ويمكنك الدخول على رابط الحاسبة من هنا .

حاسبة ايام التبويض بالهجري

  • وتوفر المملكة العربية السعودية، عبر موقعها الرسمي لوزارة الصحة، ومن خلال الضغط على قسم الأدوات الصحية، واختيار حساب التاريخ المناسب بالحمل الحاسبة الإلكترونية لأيام التبويض.
  • فقط ادخلي البيانات من هنا، ثم اضغطي احسب .
  • كما يُمكنك تحديد التقويم (ميلادي أو هجري) ليتم منحك النتيجة المتوقعة لفترة حملك القادمة.

برنامج حساب ايام التبويض

  • ولقد تم إطلاق التطبيق الحاسبة الوردية، والذي يمكن تحميله من روابطه على App Store أو Google Play store؛ من أجل حساب التواريخ المتوقعة لأيام التبويض، وتواريخ الحمل المتوقعة، وبها بالطبع حاسبة للدورة الشهرية، ونصائح عن الدورة الشهرية أيضاً.

تنبيه: ان المعلومات المتعلقة بالأدوية والوصفات والخلطات الطبيعية والكيميائية والفيزيائية لا تغني عن زيارة الطبيب أو الصيدلاني. لا ننصح بتناول أي دواء دون استشارة طبية. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج فيزيائي أو كيميائي أو عضوي أو نفسي دون استشارة الطبيب او الاخصائي.