ما هي فوائد prelox للرجال

مها عبد الودود 26 نوفمبر، 2019

فوائد prelox كثيرة للصحة الزوجية للرجال فهو عبارة عن عقار فعال في زيادة القدرة الجنسية وزيادة مدى الاستمتاع بممارسة العلاقة الحميمية، ويرجع السبب في هذا إلى أن العقار أثبتت فعاليته مع الكثير من الحالات في تقوية الانتصاب، خاصةً مع إتباع الإرشادات الصحية التي يوصي بها الأطباء لتقوية الصحة الجنسية بصفة عامة وزيادة مدى فعالية هذا العقار بصفة خاصة. وبالرغم من أن المقالة الحالية المُقدمة لك من الموسوعة تستعرض أهم المعلومات عن الدواء إلا أنه لا يجب الإقدام على تناوله إلا بعد إستشارة طبيب مختص وذلك مهما حالتك الصحية جيدة، وذلك لحمايتك من أي آثار جانبية قد تتعرض لها نتيجة لاستهلاك العقار بمعدل غير مناسب لحالتك الصحية.

فوائد prelox

  • يُساهم في إشباع احتياج الجسم لأكسيد النيتريك الفعال في تنظيم مُعدل تدفق الدم في الجسم بصفة عامة بما في ذلك الأعضاء الجنسية، والذي يُساهم أيضًا في رفع مستوى الرغبة الجنسية وتحسين مدى الشعور بالإشباع الجنسي.
  • يُحسن الحالة المزاجية ويحد من معدل الشعور بالقلق الجنسي، ويعود السبب في هذا إلى دور العقار في زيادة مُعدل وصول الدم إلى الخلايا العصبية، وبالتالي تزيد الثقة الجنسية تدريجيًا مما يساعد بشكل كبير في تقوية القدرة الجنسية.
  • يمد الجسم بمركبي الـ l-Arginine والـ Pycnogenol، المساعدان في تحسين مُعدل إفراز أكسيد النيتريك، وبالتالي يساهم تناول العقار في مكافحة العديد من اضطرابات الأداء الجنسي الشائعة.

ومن الهام هنا الإشارة إلى أنه يُمكنك مضاعفة مدى تمتعك بفوائد بريلوكس من خلال المواظبة على اتباع نظام صحي متكامل العناصر الغذائية ومتوازن في سعراته الحرارية مع مُعدل احتياج جسمك؛ بالإضافة إلى ذلك فإن الأطباء يوصون بالمداومة على ممارسة التمرينات نظرًا لأهميتها الكبرى في تحسين الصحة الجسدية والجنسية.

الجرعة الموصى بها من بريلوكس

بالرغم من أن الجرعة الموصى بها تختلف نسبيًا من شخص لآخر إلا أن الجرعة الموصى بها لمعظم الحالات هي جرعة مكونة من قرصين مع تناول جرعتين في اليوم مع المداومة على ذلك لمدة أسبوعين، بعد ذلك يوصى بالاستمرار على تناول جرعتين في اليوم من الحبوب ويتراوح قدر كل جرعة من حبة إلى حبتين.

طرق شراء prelox

يُمكنك طلب المنتج إلكترونيًا عبر الضغط هنا.

المصدر: 1.

ما هي فوائد prelox للرجال

الوسوم