الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مكونات كريم اجيرا Agera cream

بواسطة:
Agera cream

دواعي استعمال و مكونات كريم اجيرا Agera cream  ، كريم أجيرا أفضل علاج لحب الشباب المنتشر بدرجته الخفيفة والمتوسطة وأيضا الرؤوس السوداء التي عادة تصاحب حب الشباب وهي من المشاكل الشائعة للبشرة الدهنية والمختلطة، وفي الواقع قد تم إرسال العديد من الرسائل إلي موقعنا موقع الموسوعة بخصوص هذا الكريم ومدى فعاليته لذا فقد حرصنا من جانبنا أن نقدم لكم اليوم أعزائنا متابعي موقع الموسوعة هذا المقال من أجل أن نجيب من جانبنا علي كافة تساؤلاتكم، لذا احرصوا من جانبكم علي متابعة المقال إلي نهايته .

Agera cream

يتكون كريم أجيرا لإزالة حب الشباب من مكونات متوازنة ولطيفة على البشرة للقضاء على حب الشباب خصيصا والمساعدة في إزالة الرؤوس السوداء.

Ingredients: AHA, BHA, Nicotinamide, tea tree oil, Menthol and Aloe Vera.

يستخدم كريم أجيرا كعلاج موضعي لحب الشباب ويعمل على جفاف تلك الحبوب التي تحتوي على كم هائل من إفرازات الدهون ولكن في نفس الوقت هو لطيف على البشرة ولا يسبب جفافا ولكن يحد من الإفرازات الزائدة من الدهون ولا يسبب الحساسية لاحتواءه الألوفيرا أو جل الصبار الذي يعمل على توازن إفرازات البشرة وتهدئة الالتهابات والحساسية.

كما يساعد على انتعاش البشرة وتنظيفها ونضارتها لكي لا تترك حبوب الشباب أثر مزعج على البشرة. كما يساعد زيت الشاي الأخضر على تجفيف الإفرازات الدهنية الزائدة التي تعاني منها البشرة الدهنية والمسبب الرئيسي لحبوب الشباب والرؤوس السوداء.

طريقة استعمال كريم أجيرا :

قبل استعمال أي كريم لإزالة حب الشباب يجب التأكد من نوع الحبوب وهل هي ملتهبة أو لا.

فهناك حبوب ذات الرؤوس السوداء وهي الغير ملتهبة أو ذات الرؤوس البيضاء وهي الملتهبة وفي الحالتين يمكن استخدام كريم أجيرا للنوعين.

تؤخذ كمية بسيطة من الكريم على طرف الإصبع وتوضع على كل حبة من الحبوب على حدا لتكون نقطة من الكريم تغطي كل حبة.

تترك لمدة نصف ساعة على الحبوب ثم يتم إزالتها بالماء الفاتر ويفضل استخدام كريم مرطب ملائم لنوع البشرة الدهنية.

يفضل استخدام كريم أجيرا ليلا لأن امتصاص البشرة لأي مستحضر تكون أعلى ليلا لذا يكون مفعول كريم أجيرا أقوى وأفضل.

كريم أجيرا لحب الشباب :

أثناء فترة المراهقة تحدث تغيرات هرمونية للشباب والفتيات مما يؤدي إلى زيادة إفرازات الدهون في البشرة وخاصة البشرة المركبة والبشرة الدهنية وتظهر الحبوب بهذا الشكل المؤرق للشباب والفتيات.

وهنا يأتي دور أجيرا كريم الذي يعمل على تجفيف الحبوب بل وتخفيف أثارها على الجلد.

الآثار الجانبية لكريم أجيرا Agera cream :

وإذا كنا قد تحدثنا في الجزء السابق من هذا المقال عن أهم فوائد كريم أجيرا وعن أهم الآثار الإيجابية التي تترتب عليه، فيبجدر بنا ومن جانب آخر أن نستعرض معاً الآن أهم الآثار الجانبية التي يمكن أن تترتب علي كريم إجيرا والتي يمكن التعرف عليها من خلال السطور القادمة..

في الحقيقة قد أجريت العديد من الأبحاث والدراسات علي كريم أجيرا والتي انتهت إلي أن تعد الآثار الجانبية لكريم أجيرا بسيطة ونادرة الحدوث وهي، التهاب الجلد, ظهور احمرار بالجلد, جفاف البشرة, شعور بالوخز والحكة.

سعر كريم أجيرا Agera cream :

كريم إجيرا من إنتاج شركةBeauty and Beyond International ، والعبوة  حجمها تقريباً ما يقارب من 50 جرام، يتم بيعها في داخل جميع الصيدليات بسعر موحد من قبل الشركة آلا وهو ستون جنيهاً للعبوة الواحدة، ومن ناحية أخرى وفي نفس الصدد يجدر بنا هنا أن نشير إلي أن كريم أجيرا قد أصبح متاح ومتوفر في داخل الغالبية العظمى من الصيدليات التي تتواجد في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.