الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب مستشفى بقشان وخدماتها

بواسطة: نشر في: 22 نوفمبر، 2018
mosoah

مستشفى بقشان هي واحدة من أفضل المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة جدة، حيث إنها من المستشفيات التي يتوافر بها العديد من الخدمات المختلفة والمتعددة، وذلك بأعلى جودة، تحت إشراف طبي من فريق عمل مدرب، ومن خلال هذا المقال على موقع موسوعة سوف نتعرف بالتفصيل على مستشفى بقشان، وأيضًا عنوانها ورقمها الهاتف الخاص بالتواصل.

الخدمات المتوافرة في مستشفى بقشان:

توفر مستشفى بقشان العديد من الخدمات العلاجية والطبية المختلفة، وذلك للمرضى، حيث تعد المستشفى واحدة من أفضل المستشفيات التي توجد في المملكة العربية السعودية، وذلك بشهادة الكثير من الأشخاص الذين تعاملوا معها، ومن أهم الخدمات التي توفرها الميستشفى بقشان الآتي:

  • توفر مستشفى بقشان الخدمات الطبية والعلاجية في جميع التخصصات الطبية المختلفة.
  • تقدم المستشفى خدمة التهوية الجيدة داخل المستشفى وفي جميع أنحاء الغرف، حيث توفر المكيفات في كل غرفة من غرف المستشفى.
  • توفر أيضًا الرعاية الطبية المتكاملة، وذلك من خلال فريق العمل الطبي المتكامل والمتعاون، والذي يوفر لك الخدمة الطبية المتميزة في جميع التخصصات.
  • يتوافر بالمستشفى مساحة كبيرة جدا، وهذا ما يجعل المريض يشعر بالراحة النفسية داخل المستشفى إلى جانب مساحة الغرف الكبيرة التي تشعر المريض بالراحة.
  • يتوافر في المستشفى العديد من الخصومات والتي تصل إلى ثلاثون في المائة تقريبًا، وذلك في العديد من التخصصات المختلفة، والتي من بينها الأسنان، واختبارات الدم، وأيضًا التجميل، والعلاج الطبيعي، وكذلك في قسم الأشعة.
  • تقوم المستشفى باستقبال العديد من الحالات الخاصة بأبناء المملكة العربية السعودية، وأيضًا ممن هم من خارج المملكة أيضًا.
  • يتوافر بمستشفى بقشان أيضًا مختبر مخصص من أجل عمل العديد من الفحوصات الطبية المختلفة، وذلك على حسب الحالة.
  • يتوافر بالمستفى أيضًا قسم مخصص لإجراء الأشعة والفحوصات اللازمة للمرضى، وذلك من أجل التعرف على الأمراض التي يعانون بها بشكل سريع، كما أن المستشفى مزودة بأحدث سبل التقنية الحديثة المستخدمة في الأجهزة.

عنوان مستشفى بقشان:

توجد مستشفى بقشان في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، وذلك في منطقة الرويس، وبالتحديد في طريق المدينة، ويمكن الوصول إلى المستشفى بشكل سريع، وذلك لأنها تعتبر صرح طبي شهير موجود في هذه المنطقة.

رقم الهاتف الخاص بمستشفى بقشان:

أما عن رقم الهاتف الخاص بمستشفى بقشان من أجل الاستفسار أو التواصل فرقم الهاتف هو:

966126615119+