الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

موقع رابط مباشر www.daaris.com أسعار باقات دارس

بواسطة: نشر في: 21 أكتوبر، 2020
mosoah
رابط مباشر www.daaris.com أسعار باقات دارس

جديد موقع رابط مباشر www.daaris.com أسعار باقات دارس وهل هي في متناول الجميع؟ ” هذا ما نُجيبُكم عنه عبر مقالنا في موسوعة ، حيث إن تلك المنصة التعليمية التفاعلية التي تضمن الحصول على تجربة فريدة من نوعها في الدارسة بإطار تعليمي شامل وفي وجود العديد من الخدمات التعليمية.

فضلاً عن توفير التواصل بين أطراف العملية التعليمية من مدرس وطلاب وأولياء أمور تتلقى التقارير الدورية عن مستوى الطالب

فماذا عن الأسعار التي حددتها منصة دارس للحصول على تلك التجربة الفريدة، وماذا عن سبل التواصل مع منصة daaris، ورابط الولوج لمنصة دارس هذا ما نُسلط الضوء عليه فتابعونا.

رابط مباشر www.daaris.com  أسعار باقات دارس

إذا كنت تبحث عن تجربة تعليمية للحصول على تجربة تعليمية فريدة من نوعها، فيُمكنك الولوج عبر منصة دارس، حيث تتيح المناهج التعليمية من المرحلة الدراسية الأولى؛ حيث الروضة وحتى المرحلة الثانوية، من خلال تجربة تفاعلية.

الدخول الي منصة دارس رابط مباشر www.daaris.com

  • تعتمد منصة دارس daaris على بناء الطلاب على الصعيد الفكري وتُربيه على الالتزام، في إطار ما تقوم به من أسلوب في رصد الغياب والحضور.
  • بالإضافة إلى قدرة ولي الأمر على مُتابعة الطالب حصة بحصة؛ ومستوى الحضور والغياب والتفاعل، فتجدون كل ذلك وأكثر من خلال الولوج عبر الرابط المباشر لمنصة دارس.

أسعار باقات دارس daris

تتيح منصة دارس الحصول على الخدمات التعليمية التي تُقدمها من خلال الباقات التي تسمح لكافة العملية التعليمية بالتواصل والتفاعل، وذلك من خلال الاشتراكات البلاتينية والماسية المتعددة، يأتي هذا في إطار لحرص على تقديم الدعم للنُظم الدراسية وما تُقدمه المنصة للمدارس من نظام تعليمي متكامل عبر الخطط التالية:

الخطة البلاتينية

  • الاشتراك بالخطة البلاتينية الشاملة التي تأتي في صدارة الباقات التي يُقدمها دارس للمؤسسات التعليمية التي ترغب في رفع كفاءتها عبر توفير نظام تعليمي متكامل لكل طالب.
  • فيما تُقدر تلك الخدمة بمبلغ يُقدر بـ200 ريالاً سعوديًا، وفي المقابل تُقدم عدد من الخدمات التعليم كالدعم الفني الخاص، وما يصل إلى 20 فصل تعليميي يعتمد على النظام التفاعلي، ومكتبة خاصة بالأسئلة ومكتبة أخرى للتحضيرات، فضلاً عن بوابتين إلكترونيتين، ومائة ألف رسالة نصية، إلى جانب عدد من الخدمات كخدمة النداء وخدمة الإعدادات الأولية، إلى جانب مساحة كلاود 100 جيجا.

الخطة الماسية الشاملة

  • الاشتراك بالخطة الماسية الشاملة لضمان مستوى التعليم المميز، حيث يحصل عليها الطلاب في مقابل دفع 15 ريالاً سعوديًا شهريًا.
  • لتتيح عدد من المزايا للطلاب من أبرزها، توفير الدعم الفني والتواصل، بالإضافة إلى إمكانية الولوج عبر البوابات الإلكترونية، وإتاحة مساحة تُقدر بـ50 جيجا، و70 ألف رسالة نصية، ومكتبة خاصة بالأسئلة ومكتبة أخرى للتحضيرات، فضلاً عن بوابتين إلكترونيتين.

الاشتراك في الخطة الماسية

  • الاشتراك بالخطة الماسية الأقل من الشاملة، حيث إنهم بارة عن نوعين مختلفين.
  • يتمتع الطالب في الاشتراك بالخطة الماسية بعد دفع عشرة ريالاً سعوديًا شهرياً، مما يسمح له للحصول على 5 فصول تفاعلية، فضلاً عن التواصل من خلال 30 ألف رسالة نصية، وعدد من الفصول التفاعلية التي تُقدر بخمسة فصول، ومساحة كبيرة من سعة التخزين على الكلاود.

رسوم خدمة منصة دارس ما لك وما عليك

  • تتيح منصة دارس الحصول على الخدمة وفقًا للقيمة المُعلن عنها، وفي حالة التعديل على القيمة، فيتم إخطار المستفيد بالزيادة أو النقصان، بحيث يقوم بتحديدها عبر الملف الشخصي.
  • فيما قد يقوم المدرس بتغيير قيمة الحجز في حالة الحجوزات الغير مؤكدة.
  • يتم دفع قيمة الخدمة عن طريق الدفع الإلكتروني أو النقدي، وفي المقابل يحق للطلاب إيقاف الخدمة أو تأجيله.
  • يلتزم الدارس بدفع الرسوم المُحددة الخاصة بكل من الرسوم والضرائب، والجبايات الناجمة عن شراء الدارس لأي من الخدمات.
  • يجب على الدارس دفع المبالغ المُحددة من خلال استلام الفواتير الخاصة به في مدة بحد أقصى خمس أيام.
  • فيما يجب على الدارس دفع كل من؛ ضريبة الخصم للجهة الحكومية، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المُضافة والضرائب المنصوص عليها؛ والمكفولة بحق القانون.

كيفية الاتصال بالدعم الفني دارس daaris

توفر منصة دارس تجربة فريدة في التواصل معها بمرونة من خلال الأرقام الموحدة ورقم الواتس أب، فضلاً عن حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، ولاسيما عِدة سُبل مختلفة للتواصل من بينها سُبل نستعرضها فيما يلي:

أتاحت منصة دارس التواصل من خلال مكتب الشكاوى واستقبال الأسئلة والاستفسارات عبر الرقم الموحد، فضلاً عن منصتها الإلكترونية.

  • يُتاح عزيزي القارئ التواصل مع منصة دارس عبر إجراء اتصال بالرقم الموحد عبر الرقم التالي 920003675، لطرح كافة الاستفسارات والتساؤلات، أو تقديم الشكاوى.
  • كما يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع منصة دارس عبر رقم الواتس أب بالاتصال على 0551177919.
  • يُتيح التواصل عبر البريد الإلكتروني من خلال [email protected] وهو البريد الرسمي لمخاطبة منصة دارس لمنصة دارس.
  • فيما يُسمح بالتواصل عبر الحسابات الرسمية للمنصة على منصة التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي على تويتر وفيس بوك التابعة لمنصة دارس الإلكترونية.
  • وكذا فبإمكان ولي الأمر زيارة منصة دارس؛ حيث تقع في المكان الكائن بفرعها في حي الأندلس شارع التحلية، بحيث بإمكانك أن تتجه إلى مكان المنصة التعليمية والاستفسار.

قدمنا إجابة وشرح وافي حول طريقة الولوج إلى رابط موقع دارس www.daaris.com اونلاين ، وذلك لكي نوفر عناء البحث عن تلك الإجابة في كافة الكتب والمراجع.

متمنين من الله تعالى أن نكون قد شملنا كافة جوانب الموضوع وتناولناه بطريقة مُبسطة، لكي نوفر عناء البحث في كافة الكتب والمراجع، متمنين أن تجدوا ملاذكم الآمن في مقالنا وما يشمله من معلومات جاءت نتيجة البحث في الكتب والمراجع العلمية.

فيما يُمكنك عزيزي القارئ مُتابعة المزيد عبر الموسوعة العربية الشاملة.

الوسوم