الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عروض زراعة الأسنان بالرياض وأسماء أفضل العيادات والمراكز

بواسطة: نشر في: 22 ديسمبر، 2018
mosoah
عروض زراعة الأسنان بالرياض

عروض زراعة الأسنان بالرياض مع أسماء أفضل أطباء الأسنان والعيادات في الرياض  ، شهدت مدينة الرياض في الفترة الأخيرة تطور كبير في مجال الطب التجميلي وخاصة في زراعة الأسنان حيث استطاعت أن تحقق تقدم ملحوظ جعلها تستقطب العديد من الأشخاص من المملكة العربية السعودية بل ومن الوطن العربي كله، كما تتواجد العديد من العيادات ومراكز تجميل وزراعة الأسنان التي تقدم عروض كبيرة بالرياض وخاصة في المناسبات، وسنتعرف من خلال مقال اليوم على عمليات زراعة الأسنان بالرياض ، وأحدث الأساليب المستخدمة بها بالإضافة إلى أشهر الأطباء والمستشفيات والمراكز التجميلية، فتابعونا.

زراعة الأسنان في الرياض

  • تعد عملية زراعة الأسنان من العمليات الهامة جداً، والتي لا يمكننا أن ندرجها كاملة تحت مسمى الطب التجميلي، وذلك لأنها عبارة عن تعويض أو زراعة جزء مفقود من الجسم وهو من الأجزاء الأساسية، والتي لا يمكن أن تتجدد تلقائياً.
  • فقدان الأسنان أو تساقطها أمر صعب للغاية فإلى جانب أنه يجعل الإنسان يتناول الطعام بصعوبة ويتحدث بصعوبة، فأنه يؤثر أيضاً على الحالة النفسية، وخاصة إن كان السن المفقود من الأسنان الأمامية التي تجعل الإنسان يشعر بالحرج الشديد عند الابتسام أو نطق بعض الحروف.

الأساليب المستخدمة في زراعة الأسنان بالرياض

  • تعمل الرياض على تحقيق طفرة علمية من خلال اتباع التطورات الطبية الحديثة التي جعلتها تنافس العديد من الدول الأوروبية في مجال زراعة الأسنان.
  • تتبع الرياض أسلوب زراعة الأسنان بدون جراحة والتي تعتبر من أسهل العمليات وأقلها خطورة، من خلال الاعتماد على نخبة من أفضل الأطباء وأكثرهم مهارة من العرب والأجانب، كما أنها أنشأت العديد من العيادات والمراكز المتخصصة في هذا المجال.
  • لا تستغرق هذه العملية سوى دقائق قليلة حتى تتمتع بسن جديد، كما يمكنك القيام بها بمخدر موضعي فقط وذلك لأنها لا ينتج عنها أي شعور بالألم.

أفضل عيادات زراعة الأسنان بالرياض

على الرغم من تعدد المراكز والمستشفيات المتخصصة التي تقوم بعمليات زراعة الأسنان بالرياض إلا أنه هناك مجموعة من أشهر المراكز والعيادات التي أثبتت كفاءتها في الفترة الأخيرة، واستطاعت الحصول على ثقة زوارها، وهى:

عيادات بيت سماء لطب وتقويم الأسنان

  • من العيادات المتخصصة في عمليات زراعة الأسنان، بالإضافة إلى أنها تقدم العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بالفم والأسنان.

مركز عالم شاهين

  • استطاع أن ينافس العديد من المراكز على الرغم من حداثة إنشاءه وذلك بفضل الرعاية والاهتمام الذي يوليه للمرضى.

مركن السن الماسي

  • يعتبر من أفضل وأشهر مراكز زراعة الأسنان في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل احتواءه على نخبة من أشهر الأطباء المشهود لهم بالخبرة والكفاءة العلمية، كما أنه يحتوى على العديد من الأساليب والتقنيات الحديثة.

مجمع المدار

  • من المجمعات العريقة والمتخصصة في مجال زراعة الأسنان على يد نخبة من أفضل الأطباء في الوطن العربي والعالم أجمع.

أفضل أطباء زراعة الأسنان بالرياض

بعد ذكرنا للتقدم والتطور العلمي الذي تشهده مدينة الرياض في مجال زراعة الأسنان فإنه يصعُب علينا تحديد أفضل الأطباء في هذا المجال، وذلك لأن أغلب الأطباء في الرياض مشهود لهم بالكفاءة والمهنية، ولكن عليك أن تقوم بتصفح الإنترنت والاطلاع على تجارب الآخرين للوصول إلى أفضل الطبيب يناسب خالتك المرضية، ونحن في موسوعة نقدم لكم مجموعة من أفضل أطباء زراعة الأسنان وفق تجارب المرضى، وهم:

  • دكتور أنور الشبيب.
  • دكتور طارق هاني علي.
  • دكتور باسم أبو كانون.

عروض زراعة الأسنان بالرياض

  • بسبب ارتفاع تكلفة زراعة الأسنان في الرياض لأنها تعتمد على التقنيات والأدوات الحديثة، وتتم على يد نخبة من كِبار الأطباء، فإن الرياض تقدم العديد من العروض على زراعة الأسنان وخاصة في المناسبات والأعياد، وتصل نسبة هذه الخصومات إلى أكثر من 50% مما يجعلك تحصل على الخدمة التي تريدها ودرجة العناية التي تحتاج إليها بنصف التكاليف المقررة، وجميع المراكز التي سبق ذكرها تقدم عروض وخصومات هائلة.
  • وعامة فإن تكلفة زراعة السن الواحد في الرياض تبدأ من 4 آلاف ريال سعودي وتصل إلى 7 آلاف ريال، وذلك وفق خبرة الطبيب ومدى الخدمات التي تقدمها المستشفى أو المركز وحالة المريض نفسه.

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.