مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل عيادة أسنان في أبو ظبي

بواسطة:
أفضل عيادة أسنان في أبو ظبي

بالتفصيل افضل عياده أسنان في أبوظبي وارخصها حيثوهناك الكثير من العيادات الموجودة في إمارة أبو ظبي والمتخصصة في مجال الأسنان وفي مجال جراحة الفم بشكل عام، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أشهر العيادات في مجال الأسنان الموجودة في إمارة أبو ظبي، وذلك حتى يستطيع كل شخص يبحث عن تلك الأماكن أن يجدها بسهولة.

أفضل عيادة أسنان في أبو ظبي:

  •  عيادة ابن النفيس:

تعتبر عيادة ابن النفيس من أهم المراكز الطبية في مجال الأسنان والتي تضم مجموعة كبيرة من أكفأ الأطباء في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، ويوجد المركز بالتحديد في شارع النجدة.

رقم الهاتف الخاص بعيادة ابن النفيس هو / 0507425315.

  •  عيادة مرعي لطب وتقويم الأسنان:

تعتبر عيادة مرعي لطب الأسنان هي واحدة من أشهر وأفضل مراكز الأسنان في إمارة أبو ظبي، ويعتبر الدكتور مرعي هو من أكفأ الأطباء في مجال جراحة الأسنان والفم وأيضًا التقويم والتركيبات، تقع العيادة في مقابل الكورنيش، وذلك في شارع السلام.

رقم الهاتف الخاص بعيادة مرعي لطب الأسنان هو /026779600.

  • عيادة برجيل:

تعتبر عيادة برجيل هي واحدة من أشهر العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان في إمارة أبو ظبي، وتضم العيادة مجموعة من أكفأ الأطباء إلى جانب الكثير من الخدمات في مجال طب الأسنان، ومن ضمنهم الدكتور مجدي راسم وهو من أشهر الأطباء في مجال الأسنان.

رقم الهاتف الخاص بالدكتور مجدي راسم هو / 025085555

  •  العيادة الأمريكية لطب الأسنان:

تعتبر العيادة الأمريكية من ضمن العيادات المشهورة في مجال طب الأسنان وتقع بالتحديد في منطقة الخالدية، ويوجد بها مجموعة من أكفأ الأطباء في مجال الأسنان.

  • عيادة الدكتور موسى أبو زباد:

تعتبر عيادة الدكتور موسى أو زياد من أشهر العيادات الخاصة بمجال الأسنان في أبو ظبي وتقع بالتحديد في شارع السلام.

أفضل دكاترة أسنان في أبو ظبي:

  • الدكتور أحمد أمجد محمد:

ويعمل الدكتور أحمد في مجال طب الأسنان وجراحتها وذلك في مركز بترا للعناية الطبية،  والذي يقع بالتحديد في شارع المرور، ورقم الهاتف الخاص بالطبيب هو/ 026411899.

  •  الدكتورة شيرين مسرور خان:

وتعتبر الدكتورة شيرين من أمهر الطبيبات في مجال الأسنان وتعمل في مستشفى الراحة، ورقم الهاتف هو/ 026330440.

  • الدكتور زياد صقر:

يعتبر الدكتور زياد من أمهر الأطباء في إمارة أبو ظبي، يعمل الدكتور زياد في مركز أوزان الطبي، والموجود في شارع المرور في أبو ظبي.

  • الدكتورة مها عامر:

تعتبر الدكتورة مها من أشهر الأطباء في مجال الأسنان وتعمل في المركز الأمريكي الأوروبي الطبي، والموجودة في المطار وبالتحديد في شارع الشيخ راشد.