الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فوائد حجر جهنم للرجال حجر السعاده الزوجية واهم التحذيرات

بواسطة: نشر في: 1 نوفمبر، 2019
mosoah
فوائد حجر جهنم 

فوائد حجر جهنم كثيرة فهو يسمى أيضًا بحجر السعادة، ولكن قبل أن نتعرف على فوائد حجر جهنم علينا معرفة ما هو حجر جهنم؟ حجر جهنم عبارة عن بلورات شفافة اللون لها شكل مسطح، يتحول لون تلك البلورات إلى اللون البنفسجي عند تعرضها للضوء ثم إلى اللون الأسود، وكان يستخرج هذا الحجر من مكان يدعى وادي غاغا الموازي  للقدس الشريف، وكان يسمي المكان وادي غاغا وتغير الاسم بعد ذلك إلى وادي جهنم، وهذا السبب في تسميته حجر جهنم . يعد حجر جهنم من المواد الكاوية ولهذا السبب تعود أهميته.

  فوائد حجر جهنم

فوائد حجر جهنم لعلاج سرعة القذف

تحدث الكثيرون من كبار متخصصي الطب البديل عن فوائد حجر جهنم في علاج سرعه القذف لدي الرجال، لذلك أطلق عليه حجر السعادة لأنه تسبب في إسعاد الكثير من الناس وليس الرجال فقط من اختص بتلك السعادة بل زوجاتهم أيضًا، فقد رأى المختصون أن للحجر قدرة عجيبة في رفع مستوى الكفاءة الزوجية، وإطالة مده الجماع،وانه يطيل فترة انتصاب العضو.

ولكن كيفية عمل هذا الحجر في إطالة مدة الجماع؟ تتلخص قدرة الحجر في لأنه يعمل كمخدر موضعي وهنا تكمن قدرته، لأن المركبات المخدرة به تقوم بتأخير الإشارات العصبية التي تأتي إلى المنطقة المسؤولة عن الحس في العضو الذكري، مما يؤخر الوصول إلى عملية الذروة والتي تتسبب في القذف.

فوائد حجر جهنم كمادة كاوية

نظرًا إلى أن الحجر في الأصل عبارة عن مادة كاوية يمكن استخدامه لإزالة أي زيادات لحمية، وذلك عن طريق حك الزائدة اللحمية بالحجر لمدة دقائق معدودة، حينها ستزول.

طرق استخدام حجر جهنم

من الطرق الممكنة لاستخدام حجر جهنم، يذاب في بعض الماء ويترك لمدة 15 دقيقة، ثم يستعمل الحجر وهو مبلل، وتمسح به المنطقه الحساسة ماعدا الخصية لأنها من الأماكن شديدة الحساسية وبالتالي قد تتأثر بشكل كبير.

يمكن أيضًا إذابة الحجر في بعض المواد المفيدة كزيت الورد، ويستخدم بعد ذلك كمادة مذابة. ويترك على العضو لمدة ربع ساعه فقط لاغير فلا يمكن تركه لفترة أطول، لأنه من المواد الكاوية التي تسبب خطورة، ثم يغسل جيدًا بالماء والصابون، ويجب ألا تتم عملية الجماع إلا بعد مرور ساعة على الأقل من وضع الحجر.

ولا يفضل استخدام الحجر لفترات طويلة حتي لا يُحدث ضررًا، ويجب استشارة الطبيب لحل مشكلة سرعة القذف وأخذ العلاج اللازم لحل المشكلة

الآثار السلبية لحجر جهنم

حجر جهنم يؤدي إلى حدوث مضاعفات وإصابات شديدة للعضو الذكري، نظرًا لأنه من المواد الكاوية، ويعرض أيضًا الغشاء المحيط بالمهبل الإصابة بالتهابات شديدة، فهو من أكثر الأماكن الحساسة والمعرضة للالتهاب.

أيضاً الاستخدام المستمر للحجر يعرض للإصابة بضعف القدرة الجنسية تمامًا، غير أنه مجرد علاج مؤقت للمشكلة.

رغم كل الأقاويل التي تردد بأن المادة غيره مضرة وليس لها آثار جانبية، إلا أنها تحتوي على مجموعة من المواد الصمغية التي تحتوي على مواد سامة، هذه المواد تؤدي إلى تليف الكبد.

تحتوي أيضًا على نسبة ضئيلة من الرصاص، ومواد مهلوسة محظورة، ويحتوي على مادة تعمل على الأدرينالين ويستخدم في حالة هبوط ضغط الدم أثناء العمليات الجراحية. لذلك من الأفضل تجنب استخدامه.

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.