ماهو الشيء الذي يقرصك ولا تراه : الإجابة هنا

هايدي مصطفى 10 أبريل، 2020

يتساءل العديد من الأفراد عن حل لغز ماهو الشيء الذي يقرصك ولا تراه ؟ لذا جئنا لكم اليوم بحل هذا اللغز، فالألغاز هي الأسئلة التي تحتاج إلى إعمال العقل، والتفكير من أجل إيجاد الحلول، وعلى الرغم من أن أول ما يطرأ على بال الفرد عندما يُطرح عليه هذا السؤال هو الحشرات الضارة، فالطبيعي أنها هي التي تقرص الإنسان، وعلى الرغم من ذلك فإن الإجابة على هذا اللغز تختلف تمامًا عما يطرأ في البال للحظة الأولى من طرح السؤال، والآن ما عليكم سوى متابعة مقالنا اليوم على موسوعة للتعرف على حل هذا اللغز.

ماهو الشيء الذي يقرصك ولا تراه

  • يعتبر هذا اللغز من الألغاز ذات الإجابات السهلة الممتنعة، فالإجابة هي “الجوع”، فهي من الكلمات الدارجة فيقال فلان يقرصه الجوع، وهو من التعبيرات المجازية التي تطلق على الشخص الجائع، فعندما يشعر الإنسان بالجوع تتكون لديه رغبة مُلحة لإشباع الجوع.
  • مما لا شك فيه أن إشباع الجوع من الحاجات الأساسية في حياة الإنسان، فلا يمكن أن تستمر حياة الإنسان بدون تناول الطعام والشراب، فهي من الحاجات الأساسية لاستمرار حياة الإنسان.

بهذا نكون قد فسرنا لكم حل لغز الشيء التي يقرصك ولا تراه، نلقاكم في مقال جديد على الموسوعة العربية الشاملة مع حل لغز آخر من لعبة الألغاز.

ماهو الشيء الذي يقرصك ولا تراه : الإجابة هنا