الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حل لغز اسألك عن شي مايشوف

بواسطة: نشر في: 21 فبراير، 2020
mosoah
اسألك عن شي مايشوف

اسألك عن شي مايشوف ، هذا ما سنطرحه عليك اليوم عبر مقالنا اليوم من موسوعة ، فهناك الكثير من المواطنين الذين يُحبون التعرف على الألغاز المختلفة، فهي من الألعاب التي تساهم في إعمال العقل ، والمساهمة في إنمائه، وهي بنسبة كبيرة تكون مقياس للقدرات الذهنية، ويتم تداولها بين الأصدقاء عند تجمعهم بإحدى الأماكن، والبدء في طرح الألعاب المختلفة ومن بينها حل الفزورة أو اللغز.

فالألغاز هي تلك الأسئلة أو المُعادلات التي تكون إجابتها غامضة ومُبهمة، وربما نستنتجها من خلال السؤال، أو تحتاج بعض التفكير أولاً، وهي تُركز على ذكاء الإنسان، وقدرته على الوصول إلى الحل، ونجد أنها تتواجد كثيراً بالمسابقات الترفيهية المختلفة التي يتم طرحها عبر شاشة التليفزيون، أو بين الأصدقاء.

لذا سنتعرف خلال السطور التالية على أحد الألغاز المشهورة، وسنستعرض الإجابة الخاصة به، فقط عليك مُتابعتنا.

اسألك عن شي مايشوف

اللغز هو اسألك عن شئ ما يشوف، وعندما تصير الدنيا ظلام يتمكن من رؤية اسمه، وهو يتكون من 4 حروف، ويتم تقديمه للضيوف، ومشهور عند البدو، وهو ليس بحيوان أو إنسان، ولكنه يمتلك إصبعين ويدين، ويستطيع المشي، ونجد أن الحرف الأول مثل الحرف الأخير فما هو؟.

وهنا نجد أن الجواب هو منفاخ النار الذي يُطلق عليه ميسم.

وبهذا نكون تعرفنا على حل هذا اللغز، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من الألغاز المختلفة، وإجابتها فعليك أن تتابع باب الألغاز والبازل الموجود على موقع موسوعة، وبالطبع نسعد كثيراً للمتابعة الكريمة، ونتركك الآن في أمان الله ورعايته.