الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر مطاعم في دبي للعوائل

بواسطة: نشر في: 24 يونيو، 2018
mosoah
مطاعم في دبي للعوائل

دليل أشهر مطاعم في دبي للعوائل مجربة ينصح بزيارتها، نجد عند الذهاب إلى دبي وفي رحلات ترفيهية لابد من البحث عن مطاعم للعوائل أو العائلة إذا كنت من الأشخاص الذين تتكون عائلتهم أكثر من إثنين، حيث يعتبر الذهاب إلى المطاعم هو أحد النزه الترفيهية الرائعة للاستمتاع بكافة الأشياء مثل الطعام والمناظر الجميلة.

والاستماع إلى الموسيقى الهادئة وليس السياح فقط أو الزوار الذين يبحثون عن مطاعم عوائل ولكن أيضًا يوجد سكان أصليين في دبي يريدون أن يستمتعوا بالطعام مع العائلة في أحد المطاعم ومن أهم مطاعم العوائل في دبي.

أسماء أشهر مطاعم في دبي للعوائل :

  1. مطعم دار ورد

يوجد هذا المطعم في الشارقة (شارع الاتحاد) ويقوم ذلك المطعم بتقديم الأكلات السورية الحلبية بالنكهات الأصلية ويتميز هذا المطعم بالأكلات الشهية، هذا المطبخ سوري حلبي نظرًا إلى المأكولات التي يقدموها، فهم يقدمون أشهى الأطباق كالمشاوي الحلبية بأنواعها – السندانان – الكبب بأنواعها.

  1. مطعم كباب أربيل

يوجد هذا المطعم في ديرة في دبي ويتميز بجودة في الطعام ويتميز بالخدمة السريعة والطعام الطازج، كما يتميز المطبخ بأنه عراقي، أهم الأطباق لديه سمك (الشبوط والبني) ومن أشهر أكلاته أيضًا الباجة وهي رأس الخروف مع مخ وكوارع وممبار وأشهر أكلاته أيضًا الكباب العراقي والكص وهو يشبه شاورما اللحم.

  1. مطعم المشاوي الحلبية

يقع هذا المطعم في الشارقة وتحديدًا في شارع جمال عبد الناصر يتميز هذا المطعم بأسعاره البسيطة ومتخصص هذا المطعم في جميع المشاوي الحلبية، يتميز المطبخ بأنه سوري حلبي، أهم الأكلات التي يقدموها المشاوي بأنواعها وكبب بأنواعها ومعجنات بأنواعها والمقبلات الحلبية الأصلية.

  1. مطعم اوبريشن فلافل

يقع هذا المطعم في دبي على شاطئ الجميرا يتميز هذا المطعم بالنظام والترتيب والأناقة والطعام الطازج، يتميز المطعم بأنه لبناني، الأكلات التي يقدمها هذا المطعم الفول والحمص والفلافل وشاورما اللحم وشاورما الدجاج.

  1. مطعم الحلاب

يوجد هذا المطعم في دبي (مول الإمارات) يتميز هذا المطعم بألذ المشاوي، يتميز المطبخ بأنه لبناني، أهم الأكلات لهذا المطعم الكبب والمشاوي المشكلة والمعجنات وأطباق الطبخ اللبناني اليومية.

  1. مطعم صمد العراقي

يوجد هذا المطعم في جميرا شارع دبي يتميز هذا المطعم بالنكهة العراقية الأصلية في الطعام ويتميز بأن أسعاره جيدة ومناسبة لجميع الأشخاص، يتميز المطبخ بأنه عراقي.

أهم الأطباق لديه سمك المسكوف (الشبوط والقطان والبني) ومن أشهر أكلاته أيضًا الباجة وهي رأس الخروف مع مخ وكوارع وممبار.

  1. مطعم بوك مانش

لقد حصل هذا المطعم على لقب أفضل مطعم عائلي في دبي لعام 2015، يوفد إلى هذا المطعم كثير من العائلات، يتميز هذا المطعم بأن وجباته خفيفة كالسندوتشات والمعجنات والسلطات.

لقد تم اختيار ديكور هذا المطعم ببراعة، كما يوجد في هذا المطعم مكتبة للاطلاع، يوجد في هذا المطعم مكان مخصص للأطفال.

  1. مقهى ومطبخ لايم تري

يوجد لهذا المطعم ثلاث فروع هي منطقة القوز ومنطقة الجميرا ومنطقة الصفا، يقدم هذا المطعم كثير من الخدمات المتنوعة، أشهر مأكولات هذا المطعم السندوتشات والسلطات والقهوة والحلويات.

  1. مطعم موز

يوجد في منطقة مول سيتي ووك، يوجد لديه كل أنواع البيرجر مثل المدخن والتركي والمشوي ويقدم الحلويات والمشروبات الباردة والأيس كريم.

  1. مطعم ميلو يلو

– يوجد في منطقة آب تاون مردف، يتميز هذا المطعم ببساطة الديكور، أشهر المأكولات السلطات والشطائر الطازجة ويقدم العصائر المتنوعة.

  1. مطعم مازينا

يوجد هذا المطعم في فندق العنوان مرسى دبي، أشهر المأكولات الأطعمة العربية والأسيوية والأوربية وتتغير في كل شهر، يقدم هذا المطعم أنشطة متنوعة تجعله مناسب للأطفال.

  1. مطعم جونز جاغروسر

يشتهر بتقديم الأطباق الأوربية، كما يشتهر بتقديم الخدمات المتنوعة فهو عبارة عن مقهى ومكان لتناول الطعام، ويقدم العديد من العروض كالمقبلات والطبق الرئيسي والمشروب بسعر واحد.